رياضة محلية

نشرة أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 31 يناير 2022

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 31 يناير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها غياب أحمد حجازى عن منتخب مصر أمام الكاميرون، وسلبية مسحة المنتخب ووصول الاهلى للامارات .
 
رسميا .. أحمد حجازي خارج بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب إصابته فى مواجهة المغرب
 
أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.
 
بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا للمشاركة فى مونديال الأندية
 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مطار أبو ظبي في الإمارات، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.
 
الإسماعيلى يهزم الجونة برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة
 
تأهل فريق الإسماعيلي لنصف نهائي كأس الرابطة متصدرا المجموعة الثانية، بالفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم فى نسختها الأولى.
 
المقاولون يهزم سموحة 1/2 ويودع كأس الرابطة
 
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الاثنين، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.
 
الاتحاد السكندري يفوز على فيوتشر 2-1 ويقترب من التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة
 
فاز الاتحاد السكندري على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام فى الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الأولى لكأس الرابطة، وبهذه النتيجة يقترب زعيم الثغر من التأهل للدور قبل النهائي لكأس الرابطة كأفضل ثانٍ فى المجموعات الثلاثة بعدما وصل إلي النقطة 11 .
 
منتخب مصر يحصل على 35 مليون جنيه من الكاف بعد التأهل لنصف نهائى أمم أفريقيا
 
 
 
 
ضمن منتخب مصر لكرة القدم الحصول على 35 مليون جنيه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بعد الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا لمواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل.
 
لجنة الانضباط بالكاف تصدر قراراتها فى أحداث مباراة مصر والمغرب غدا
 
 
 
تعلن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قراراتها غدا، الثلاثاء، عقب التحقيق الذى تم فتحه اليوم فى الأحداث التى تلت مباراة مصر أمام المغرب أمس، ونشوب مشادات بين لاعبى المنتخبين بعد الفيديوهات التى انتشرت مؤخرا للاشتباكات بين لاعبى الفريقين.
 
 
 
 
محاولات فى المنتخب لتجهيز محمد أبو جبل لمواجهة الكاميرون فى نصف النهائي
 
يحاول الجهاز الطبى لمنتخب مصر تجهيز محمد أبو جبل لحراسة مرمى الفراعنة أمام الكاميرون فى مباراة نصف نهائى أمم أفريقيا المقرر لها مساء الخميس المقبل.
 
إعارة والتر بواليا إلى نادى السيلية القطرى لمدة 6 أشهر
 
أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، انتقال والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر. وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.
 
الأهلي يحقن بيرسي تاو بـ”البلازما” واللاعب يخوض برنامجا علاجيا فى الإمارات
 
خضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، لجلسة حقن بالبلازما صباح اليوم، الاثنين، ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له حاليًّا. وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، إن الجهاز الطبي قرر اصطحاب بيرسي تاو ضمن معسكر الفريق فى الإمارات لاستمرار برنامجه العلاجي والطبي الفترة المقبلة، على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية.
 
 
 
 
الأهلي يعلن انضمام على معلول للفريق فى الإمارات قبل مونديال الأندية
 
أعلن النادي الأهلي انضام الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق إلى بعثة الفريق في الإمارات، عقب انتهاء مشوار منتخب تونس فى كأس الأمم الاأفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون.
 
 
الونش وحمدى فتحى يقتربان من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام الكاميرون
 
 
 
أكد مراسل أون تايم سبورت، المرافق لبعثة المنتخب الوطني في الكاميرون، أن ثنائي الفراعنة محمود حمدي الونش وحمدي فتحي يقتربان بقوة من المشاركة فى التشكيل الأساسي للفراعنة أمام الكاميرون فى الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا.
 
الجونة يعلن عن أولى صفقاته الشتوية ويضم النيجيري دانيال إيدى
 
أعلن نادي الجونة، عبر حسابه الرسمى على تويتر، عن أولى صفقاته الشتوية، وكتب حساب الجونة، “يسعدنا ان نعلن عن انضمام اللاعب النيجيري دانيال ايدى لصفوف الفريق قادماً من نادي نيجر تورنادوز”.
 
 
 
“إيك ديوجو” يصل القاهرة للانضمام لـ”سلة الزمالك” بمونديال الأندية
 
 

وصل النيجيري إيك ديوجو، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك، منذ قليل، إلى مطار القاهرة استعداداً للمشاركة مع الأبيض فى منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تقام فى الفترة من 11 إلى 13 فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى