نشرة أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها وصول بطاقة محمد أوناجم الدولية تمهيدا لقيده فى قائمة الزمالك المحلية، واتفاق الأهلى مع موسيمانى على التجديد لموسمين مقبلين.
 
الأهلي يعلن تمديد عقد صلاح محسن 4 سنوات جديدة
 
كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي 5 سنوات كاملة.
 
أول صور لمحمد صلاح فى تدريبات منتخب مصر استعدادا لمواجهة ليبيا
 
أدى منتخب مصر مرانه اليوم الثلاثاء مكتمل الصفوف لأول مرة منذ انطلاق المعسكر بعد انضمام محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي لمعسكر الفراعنة المقام حاليا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
مران الأهلى.. محاضرة نظرية من موسيمانى.. وتقسيمة بمنتصف الملعب استعدادا لبطل النيجر
 
واصل فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
وصول بطاقة محمد أوناجم الدولية وقيده فى قائمة الزمالك المحلية
 
كشف أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من الاتحاد المغربي لكرة القدم ليتسنى للنادي قيده في القائمة المحلية للفريق.
تعرف على توسكر الكينى منافس الزمالك فى دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا
يستعد الزمالك لمواجهة نظيره توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 22 أو 23 أكتوبر الجاري.
 
الأهلي يرفض الوديات ويكتفى بالتدريبات قبل مواجهة بطل النيجر
حدد الجهاز الفني للأهلي برنامج الإعداد الذى يسبق سفر الفريق إلى النيجر، والمقرر له يوم 14 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
كارتيرون يدرس تسجيلات مباراتى توسكر وارتا الجيبوتي
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي دراسة تسجيلات مباراتي توسكر الكيني وارتا سولار الجيبوتي في دور الـ 64 لدوري ابطال افريقيا، استعدادا لمواجهة الزمالك وتوسكر المقرر لها 16 أكتوبر الجاري.
 
الأهلي يتوجه إلى النيجر 14 أكتوبر الجارى لمواجهة الحرس الوطنى
 
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يتوجه إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
إنفوجراف .. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وليبيا
تنتظر الجماهير المصرية مباراتى المنتخب الوطنى أمام نظيره الليبى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقرر لهما يوم 9 و13 أكتوبر الجارى .
 
موسيماني يبحث عن “بديل” أفشة في الأهلي قبل ضربة البداية الأفريقية
 
يقوم الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى خلال التدريبات الحالية بتجهيز بديل جيد لنجم الفريق محمد مجدي أفشة الذي سيغيب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا .
 
الإسماعيلى يحصل على توقيع الزامبي شونجا.. وينتظر قرار اللجنة الفنية
حصل نادى الاسماعيلي على توقيع اللاعب الزامبي شونجا المتواجد حاليا في القاهرة برفقة وكيل أعماله نبيل ابو زيد بنية إنهاء إجراءات انتقاله للدراويش قبل إغلاق باب القيد المحلي .
الزمالك يستبعد عودة ساسى حتى فى حالة رحيله عن الدحيل
رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة إعادة التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل الحالي، والذى انضم للفريق القطرى خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الماضي.
 
الأهلي يُنهي الجدل ويتفق مع موسيماني على التجديد لمدة موسمين
حسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني حيث تم الإتفاق مؤخراً بين الطرفين على تجديد العقد لمدة موسمين بعد المفاوضات التى تمت خلال الأيام الماضية وتوصل خلالها مسئولو القلعة الحمراء إلى إتفاق مع المدير الفني على تجديد عقده لمدة موسمين.
اتجاه داخل الزمالك لإعارة الصفقات الجديدة حتى يناير فقط.. اعرف السبب

تتجه النية داخل نادي الزمالك للموافقة على إعارة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها حتى شهر يناير المقبل فقط وليس لنهاية الموسم الحالى وذلك لإمكانية انتهاء أزمة القيد التي يعانى منها النادي الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل.