نشرة أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 11 / 2021

 

 
كتب وجدي نعمان
 
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها مدير المنتخب: أحمد حجازى يشارك معنا فى كأس العرب وناديه لا يمانع، والأهلي يكشف موقف على معلول من مباراة المقاولون في الدوري.
 
الاهلي يكشف موقف على معلول من مباراة المقاولون في الدوري
 
أكتفى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية استشفائية في الجيم بعد عودته خلال الساعات الماضية إلى القاهرة عقب انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.
 
منتخب مصر يسافر قطر 27 نوفمبر للمشاركة فى كأس العرب
 
يسافر المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الي قطر يوم 27 نوفمبر من الشهر الجاري للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر لها خلال الفترة من  31 نوفمبر إلي 18 ديسمبر ، ويبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة منتخب لبنان في الأول من ديسمبر.
 
كارتيرون يخفف الحمل البدنى على لاعبى الزمالك قبل مباراة الإسماعيلى
 
خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية على هامش تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
فيوتشر يفوز 4/1 ويُلحق بإيسترن كومباني الهزيمة الرابعة على التوالى
 
حقق فريق فيوتشر فوزاً مستحقاً على نظيره إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام حيث افتتح عمر كمال عبد الواحد التسجيل لفيوتشر في الدقيقة الخامسة، وأضاف غنام محمد الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يحرز مروان محسن الهدف الثالث في الدقيقة 22، واختتم أحمد رفعت الأهداف بتسجيل الرابع لفيوتشر في الدقيقة 94، بينما سجل محمد حسن هدف إيسترن كومباني الوحيد في الدقيقة 80.
محافظ الإسماعيلية يحفز لاعبي الدراويش قبل مواجهة الزمالك
 
عقد محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمى بشارة اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني “خوان براون” بحضور أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى.
 
كهربا وطاهر طاهر خارج قائمة الأهلى لمباراة المقاولون العرب
 
أستببعد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، الرباعى طاهر طاهر ومحمود كهربا و محمد محمود ورامى ربيعة من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي  السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 
 
فاركو يحقق فوزه الأول بالدوري بثنائية نظيفة فى المقاصة
 

حقق فريق فاركو الفوز الأول بمسابقة الدوري بعد التغلب على المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما فى الثالثة عصرا على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.