نشرة أخبار محافظة مرسى مطروح ليوم الاحد الموافق 2020/11/22

14

كتب .وجدى نعمان

الخبر الاول:-

غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بشارع المحطة وتحرير مخالفة لصاحب العقار

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بغلق سناتر الدورس الخصوصية بنطاق المدينة طبقا لقرارات مجلس الوزراء .

قاد الاستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح حملة مكبرة لغلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بشارع المحطة مكون من5 قاعات وبناء عليه تم تحرير مخالفة لصاحب العقار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرسين أصحاب الواقعة من خلال الحملة المكبرة من العقيد اكرم توفيق مدير شرطة المرافق والاستاذ مجدي منشاوي مدير إدارة مطروح التعليمية ونائب رئيس المدينة والأجهزة الرقابية بمجلس المدينة وذلك لضمان الحفاظ على التباعد الاجتماعى واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشى فيروس كورونا بغلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة وتعليمات وزارة التربية والتعليم .

الخبر الثانى:-

تقييم اداء مديري الإدارات وقرارات صارمة في انتظار المقصرين وتوفير البديل الكفء

تنفيذا لتوجيهات اللواء #خالد_شعيب #محافظ_مطروح بمتابعة سير العمل والارتقاء بمستوي الاداء بجميع الادارات بمجلس المدينة

عقد الاستاذ رضا جاب الله رئيس #مدينة_مرسى_مطروح اجتماعه الدوري مع مديري الادارات بمجلس المدينة لمتابعة سير العمل والوقوف علي المعوقات التي تواجه عمل الادارات .

ونقل جاب الله تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لمديري الإدارات والعاملين بمجلس المدينة مشددا علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة وأرواح الجميع وإحالة كل من يخالف التعليمات للتحقيق.

واستمع رئيس مدينة مرسى مطروح للمشكلات والحلول لكافة المعوقات التي تواجه الادارات وذلك للارتقاء بمعدلات العمل لضمان تقديم خدمة متكاملة للمواطن المطروحي الذي يتردد علي المجلس بسهولة ويسر وطبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل .

وأكد رئيس المدينة علي تقييم اداء عمل مديري الإدارات لاتخاذ الإجراء اللازم حيال المقصرين في الاعمال المكلفين بها ومكافأة المتميزين لينعكس ذلك علي رفع معدلات منظومة العمل وخاصة في الإدارات الخدمية التي تقدم خدمات يومية للمواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

موجها لسكرتير المدينة برفع تقارير دورية حول مستوي اداء كل إدارة لعرضها علي رئيس المدينة لاتخاذ القرار المناسب في صالح العمل بتوفير البديل الكفء وكوادر جديدة قادرة علي أحداث تغير في منظومة العمل من القيادات الشابة الواعدة .

الخبر الثالث:-

جهود رجال إدارة تحسين البيئة بمجلس #مدينة_مرسي_مطروح في رفع اشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين .

الخبر الرابع:-

 جهود رجال حي وسط بمجلس #مدينة_مرسي_مطروح في رفع القمامة والنظافة العامة بزاهر جلال وامام السينما الشتوي والطابية ووسط المدينة .

الخبر الخامس:-

 جهود اليومية رجال التطهير بمجلس #مدينة_مرسي_مطروح في تعقيم عدد من المدارس ومقار اللجان الانتخابية ومبني ديوان مجلس المدينة في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

الخبر السادس:-

 جهود رجال التشجير بمجلس #مدينة_مرسي_مطروح في قص وتقليم النجيلة بالحدائق بالميادين .

الخبر السابع:-

جهود رجال حي وسط بمجلس #مدينة_مرسي_مطروح في رفع القمامة والنظافة العامة بالفترة المسائية امام السينما الشتوي بجوار عمارة السنترال .

علما بان هذه المنطقة يتم ازالة القمامة منها 3 مرات في اليوم ونناشد أهالي المنطقة بالتعاون مع جهاز النظافة بمجلس المدينة.