رياضة محلية

نشرة اخبار الرياضة اليوم الأربعاء 5 / 4 / 2023

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 5 / 4 / 2023 العديد من الأحداث الهامة في مقدمتها مواجهة الأهلي لفريق الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا ، وبيراميدز يواجه مارومو الجنوب افريقي في الكونفيدرالية

بيراميدز يواجه مارومو جالانتس الجنوب أفريقى فى ربع نهائى الكونفدرالية

أوقعت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التى سحبت مساء اليوم الأربعاء، فى القاهرة، عن وقوع فريق بيرامديز فى مواجهة نظيره فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلى فى طريق الترجى أو الشبيبة بنصف النهائى

أسفرت قرعة دورى أبطال أفريقيا 2023 عن مواجهة الأهلى مع الرجاء المغربى في تكرار لسيناريو الموسم الماضى عندما التقى الفريقان في دور الثمانية، حيث يخوض الأهلى تحدى جديد مع العملاق البيضاوى للموسم الثانى على التوالي، بعدما نجح في عبور النسور في الموسم الماضى.

نتائج قرعة ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية

سحبت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأربعاء، فى القاهرة، وأسفرت عن وقوع فريق بيرامديز فى مواجهة نظيره فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

تعرف على نتائج قرعة نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022 – 2023، عن مواجهة الفائز من لقاء بيراميدز مع مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، مع الفائز من لقاء ريفرز يونايتد النيجيري ضد يانج أفريكانز التنزاني.

تعرف على مواجهات قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت اليوم الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة عن مواجهات نارية بين الأندية الثمانية المتأهلة في البطولة القارية للمسابقة في نسختها الحالية 2022-2023.

وجاءت الأندية المتأهلة دور الـ8 في دوري الأبطال، كالتالى: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).

هدف كهربا فى الهلال السودانى يحصد جائزة الأفضل فى مجموعات أبطال أفريقيا

حصد محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلى، جائزة أفضل هدف فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022 – 2023، والذى سجله فى شباك فريق الهلال السوداني، فى الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

وسجل كهربا هدفا رائعا فى شباك فريق الهلال السوداني، من مهارة رائعة، بعدما راوغ المدافع على الطائر، قبل أن يسددها فى الشباك مستغلا تقدم الحارس.

إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023 خارج مصر حال تأهل الأهلى

أجريت اليوم، الأربعاء، قرعة دورى أبطال أفريقيا 2023 وأسفرت عن مواجهة الأهلى مع الرجاء المغربى في ربع النهائي في تكرار لسيناريو الموسم الماضى عندما التقى الفريقان في دور الثمانية، حيث يخوض الأهلى تحدى جديد مع العملاق البيضاوى للموسم الثانى على التوالي، بعدما نجح في عبور النسور في الموسم الماضى.

عبد الرحمن طلبة يحصد برونزية بطولة العالم للشباب لسلاح الشيش

حقق عبد الرحمن طلبة بطل منتخب مصر لشباب سلاح الشيش، الميدالية البرونزية ببطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين المقامة في مدينة بلوفديف البلغارية خلال الفترة من 1 وحتى 9 إبريل الجاري.

العشرى يصحح أخطاء لاعبى فاركو استعداداً لزعيم الثغر

يعكف طارق العشرى، المدير الفنى لفاركو، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه فى مباراة الداخلية التى أقيمت فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبى لعدم تكرارها فى مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

سموحة يستعيد 5 لاعبين أمام الداخلية فى الدورى

يستعيد فريق سموحة بقيادة أحمد سامى، 5 لاعبين مؤثرين أمام الداخلية، في المباراة المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى.

أهلى طرابلس يعسكر بالإسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالبطولة العربية

قرر الجهاز الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي بقيادة طارق جرايا مد فترة تواجد فريقه بمصر وإقامة معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في لقاء العودة بالبطولة العربية والمقرر لها 11 من الشهر الجاري بمدينة بني غازي الليبي .

وحقق الفريق الليبي فوزا غاليا خارج ملعبه علي الطلائع 2/1 ليضاف ذلك الي مسيرة المدرب التونسي صاحب الجنسية الفرنسيه طارق جرايا الناجحة مع الفريق منذ تولية المهمة حيث حقق الفوز في اربع مباريات من اصل ٤ احتل بهم المركز الثاني بالدوري الليبي وتأهل الى المباراة النهائية لكأس ليبيا.

الاهلى يتسلح بفوزين وخمسة تعادلات قبل الصدام العاشر مع الرجاء المغربى

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة الاهلى مع الرجاء المغربى بعدما حقق المارد الاحمر الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة مساء السبت الماضي بإستاد القاهرة.

تقابل الاهلى والرجاء المغربى خلال 9 مباريات، فاز خلالها الأهلي في مباراتين بينما حسم التعادل نتيجة خمسة مواجهات، وحقق الرجاء الانتصار فى لقاءين، بينما كانت المواجهة الاخيرة بينهم فى ربع نهائى دوري الابطال الافريقى 2022 وفاز المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف ذهاباً وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق إياباً وسبقها مواجهة بين الفريقين على لقب كأس السوبر الأفريقى، وانتزع الأهلي مع موسيماني اللقب وقتها من الرجاء بالتعادل 1-1 بهدف طاهر محمد طاهر في الدقائق الأخيرة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لبطل مصر، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى