نشرة الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 27/4/2021

25

كتب وجدي نعمان

شهد اليوم الثلاثاء 27/4/2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، استبعاد إكرامى والسعيد ورمضان من قائمة بيراميدز أمام نامونجو بالكونفدرالية، واتحاد الكرة: فرجانى ساسى مستمر مع الزمالك لنهاية الموسم..ولا يحق له الرحيل فى يونيو ، وواتحاد الكرة يعرض على الأندية إقامة الدورى بدون لاعبى المنتخب الأولمبى.
 
الأهلي يقتل “حماس” المصري بثنائية محمد شريف فى الإسكندرية
 
حقق فريق الأهلي فوزاًً ثميناً على المصري بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.
 
سجل ثنائية الأهلي محمد شريف فيما سجل عمر كمال هدف المصري، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إى 36 نقطة جمعهم من 15 مباراة ويبقي في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة ويبقي في المركز الرابع.
 
 
استبعاد إكرامى والسعيد ورمضان من قائمة بيراميدز أمام نامونجو بالكونفدرالية
 
أعلن الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير ألفنى لفريق نادى بيراميدز قائمة مباراة نامونجو التنزانى المحدد لها التاسعة من مساء الأربعاء على ستاد الدفاع الجوى فى إطار الجولة السادسة.
 
مصر في المجموعة الرابعة مع الجزائر ببطولة كأس العرب بقطر
 
أسفرت قرعة كأس العرب المقرر لها ديبسمبر المقبل عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من الجزائر و الفائز من منتخب لبنان و جيبوتي ، و الفائز من منتخبي ليبيا و السودان.
 
اتحاد الكرة: فرجانى ساسى مستمر مع الزمالك لنهاية الموسم..ولا يحق له الرحيل فى يونيو
حسم اتحاد الكرة الجدل الدائر حول مصير فرجانى ساسى مع الزمالك، وأكد مسئولو الجبلاية أن اللاعب مستمر مع ناديه حتى نهاية الموسم الجارى فى 30 سبتمبر ولا يحق له الرحيل فى يونيو المقبل كما يتردد.
 
تقسيمة قوية فى الزمالك استعدادًا للمقأولون.. وتألق مروان وجنش وروقا
 
خضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعى للفريق المقام اليوم الثلاثاء على ملعب النادي
 
الزمالك يخسر لقب أفريقيا للطائرة أمام الترجى التونسى بنتيحة 3-0
خسر فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك لقب بطولة أفريقيا للأندية بالهزيمة من الترجى التونسى بنتيجة 3/0 فى عقر داره فى بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى تونس .
 
 
اتحاد الكرة يعرض على الأندية إقامة الدورى بدون لاعبى المنتخب الأولمبى
 
عرضت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على أندية الدورى الممتاز، خوض مباريات الدورى بداية من 5 يوليو المقبل بدون لاعبى المنتخب الأولمبى بعد قرار شوقى غريب مدرب المنتخب بخوض المعسكر النهائى قبل الأولمبياد يوم 5 يوليو.
المصرى يرفض المكافآت الاستثنائية لتحفيز لاعبيه أمام الأهلى
 
رفض مسئولو المصرى البورسعيدى رصد مكافآت استثنائية للاعبيه لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلى المقرر إقامتها مساء اليوم باستاد الإسكندرية، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ15 للدورى.
 
وحيد سمير مديرا لإدارة المنتخبات باتحاد الكرة بدلا من حاتم سرور
قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تكليف وحيد سمير بمنصب مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة فى ألفترة المقبلة بدلا من حاتم سرور الذى تولى مؤخرا رئاسة لجنة شئون اللاعبين.
 
إيقاف لاعب البنك الأهلى مباراتين بعد الطرد المباشر لاعتدائه على طارق حامد
كشف مصدر باتحاد الكرة أن محمد بسيونى لاعب البنك الأهلى، سيتم إيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بعدما حصل على البطاقة الحمراء أمس بعد تدخله بعنف على طارق حامد لاعب الزمالك.
 
فرج عامر: اشتريت محمود زيزو من الإسماعيلى بـ400 ألف وبعته للزمالك بـ14 مليون جنيه
 

كعادته فى إثارة الجدل، خاصة مع القطبين، كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن قام بشراء محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب خط الوسط بنادى الزمالك الحالى.