نشرة الرياضة المصرية اليوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر2021

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر، الكثير من الأحداث الرياضية المهمة، منها: موسيماني يُحدد مستقبل فرق أفريقيا فى الكونفدرالية ودورى الأبطال، وكيروش يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا الأربعاء المقبل، وتقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك بمشاركة “شيكابالا”.. وأمير عزمي حكما، وتوقيع على معلول على تجديد عقده مع الأهلى رسميا، واستفسار المنتخب من الأهلى عن إصابة عمرو السولية، واستقرار الإسماعيلى على تجميد شكرى نجيب.
 
موسيماني يُحدد مستقبل فرق أفريقيا فى الكونفدرالية ودورى الأبطال
 
يُحدد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مستقبل الفرق الأفريقية ببطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا بعد اختياره لسحب قرعة لبطولتين غدا الثلاثاء..
 
صلاة الجنازة على راجح وهبة نائب رئيس الترسانة عقب صلاة المغرب اليوم
تقام صلاة الجنازة على الراحل راجح وهبة ، نائب رئيس نادى الترسانة ، الذى توفى منذ قليل ، عقب صلاة المغرب اليوم بأحد المساجد القريبة من المستشفى..
 
كيروش يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا الأربعاء المقبل
 
يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش ، الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في بطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون يوم الأربعاء المقبل.
 
تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك بمشاركة “شيكابالا”.. وأمير عزمي حكما
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في جزء من الملعب خلال مران اليوم الإثنين، وتولى أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد، قيادة التقسيمة تحكيميا.
 
نادي الزمالك ينعي والد حمادة أنور
أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، نعيا لعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، حمادة أنور، في وفاة والده، الذي توفى منذ قليل..
 
كيروش يؤجل وصوله إلى القاهرة 24 ساعة بعد قضاء إجازة الكريسماس
أجل كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، وصوله إلى القاهرة قادما من البرتغال لمدة 24 ساعة بعد قضاء إجازة الكريسماس، حيث أخطر اتحاد الكرة بالوصول يوم الأربعاء المقبل بدلا من غد الثلاثاء كما كان مقررا.
 
الإسماعيلى يعلن التعاقد مع البوليفى كارميلو لمدة 4 سنوات ونصف
نجح النادى الإسماعيلى، فى ضم مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز البالغ من العمر 25 عاما لمدة أربعة مواسم ونصف بناء على رغبة خوان براون المدير الفنى للدراويش
 
رسميا.. معلول يوقع على تمديد تعاقده مع الأهلى موسمين قادمين
 
نجح مسئولو الأهلى فى تمديد تعاقد التونسى علي معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى بعدما وقع اللاعب على العقود صباح اليوم الإثنين، قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ليسدل بذلك النادى الأهلى الستار على ملف تمديد تعاقد النجم التونسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
المنتخب يستفسر من الأهلى عن تطورات إصابة “سمانة” عمرو السولية
تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظراؤهم في المنتخب الوطني الأول للاطمئنان على برنامج علاج عمرو السولية الذي يعاني من إصابة تعرض لها قبل مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.
 
واستفسر مسئولو المنتخب من نظراؤهم في الأهلي عن حالة السولية وإستجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً للتعافي من الإصابة من أجل تحديد موقفه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.
 
أحمد سليمان يترشح على منصب رئاسة الزمالك
 
تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، بأوراق ترشحه على منصب رئاسة القلعة البيضاء فى الانتخابات المقبلة، حيث وصل سليمان منذ قليل إلى مقر النادى وقام بتقديم أوراق ترشحه.
 
الإسماعيلى يستقر على تجميد شكرى نجيب بعد توقيعه لبيراميدز
استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى، على تجميد شكرى نجيب مهاجم الفريق لنهاية الموسم بعد رفضه كل المحاولات التي بذلت معه لتمديد تعاقده مع الدراويش والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى وإصراره على إنهاء عقده مع القلعة الصفراء لتفعيل العقد الذى وقعه مع بيراميدز بداية من الموسم الجديد.
 
محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الاتحاد السكندري بالتراضي
فسخ محمد عطوة لاعب نادي الاتحاد السكندري تعاقده مع النادي بالتراضي قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان النادي قد وضع عطوة على قائمة الانتظار مطلع هذا الموسم بناء على رغبة العميد حسام حسن
 
الأهلى يتفق مع موسيمانى على تمديد العقد موسمين..

أنهى النادى الاهلى الاتفاق مع مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة على تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة موسمين مقبلين، حيث شهدت الأيام الأخيرة اتفاق الطرفين على تمديد التعاقد والاتفاق على البنود العريضة للعقد الجديد، على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي عقب وصول زوجة موسيمانى ووكيله أعماله للقاهرة للاحتفال بأعياد الكريسماس.