نشرة الرياضة المصرية اليوم الاثنين 26 أبريل 2021

21

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 26 أبريل 2021 العديد من الأخبار المهمة و أبرزها،68 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك مقابل تفعيل جالاتا سراى شراء مصطفى محمد ، خشونة الركبة تُبعد أيمن أشرف عن مباريات الأهلي أسبوعاً .
 
 
 
 
68 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك مقابل تفعيل جالاتا سراى شراء مصطفى محمد
 
ينتظر نادى الزمالك انتعاش خزينته بـ4 ملايين دولار، ما يعادل 68 مليون جنيه مصرى، نظير تفعيل نادى جالاتا سراى التركى بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول المعار لجالاتا سراى لمدة موسم ونصف تنتهى فى يوليو 2022.

المصرى: اتحاد الكرة أخطرنا بإقامة مبارياتنا فى الدوري باستاد الإسكندرية
 
 
 
 
كشف محمد الخولى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، أن ناديه تلقى إخطاراً من اتحاد الكرة باستكمال باقى مبارياته فى الدورى لنهاية الموسم على استاد الإسكندرية. وقال الخولى فى مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعبة الحلوة” مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “المصرى تلقى إخطارا من اتحاد الكرة يؤكد إقامة باقى مبارياته فى الدورى الممتاز لنهاية الموسم الجارى باستاد الإسكندرية”.
 
محمود علاء يغلق ملف الرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي
 
قرر محمود علاء مدافع الزمالك، غلق ملف الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الجلسة التي جمعته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
 
على معلول يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية الأسبوع المقبل
 
يشارك على معلول الدولى التونسي فى تدريبات الأهلي الجماعية الأسبوع المقبل، بعد اكتمال البرنامج التأهيلي الذى يخضع له حالياً للتعافى من إصابته الأخيرة. وعانى معلول من إصابة قوية بتمزق فى العضلة الخلفية حرمته من تدريبات ومباريات الأهلي الفترة الماضية، وتحديداً منذ مباراة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية.
 
سيراميكا يمنح ضياء السيد صلاحيات تحديد مصير المعارين
 
منح مسئولو سيراميكا ضياء السيد، المدير الفني للفريق، صلاحيات تحديد مصير المعارين خلال الفترة المقبلة من البقاء أو الرحيل، خصوصا أن النادى يمتلك العديد من اللاعبين المعارين وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان من الأهلى ورجب بكار من بيراميدز.
 
مؤتمر صحفى ومران مفتوح لبيراميدز ونامونجو غدًا فى الدفاع الجوى
 
 
 
 
تقام غدا، الثلاثاء، الفعاليات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز ونامونجو والمحدد لها الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
 
خشونة الركبة تُبعد أيمن أشرف عن مباريات الأهلي أسبوعاً
 
يواجه أيمن أشرف، لاعب الأهلي، شبح الغياب عن الفريق لمدة أسبوع بسبب الإصابة التى حرمته من مباراة إنبي بالدورى، خاصة أن اللاعب تحامل على نفسه كثيراً وشارك فى المباريات وهو يعاني من هذه الإصابة الأمر الذى تقرر معه إعفاءه من عدة مباريات حتى يتعافي جيداً من الإصابة.
 
اتحاد الكرة يرسل جدول الدورى كاملا للجهات الأمنية وينتهى 30 سبتمبر
 
 
 
أرسلت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة جدول مسابقة الدوري الممتاز كاملا حتى الأسبوع الـ34 إلى الجهات الأمنية، والذى أعدته إدارة المسابقات ويتضمن الانتهاء من المسابقات المحلية 30 سبتمبر المقبل، على أن يتم إعلان الجدول فور ورود الموافقات الأمنية.
 
 
اتجاه فى بيراميدز لإراحة إكرامى أمام نامونجو والاعتماد على الشناوى
 
 
 
تتجه النية داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لمنح شريف إكرامى حارس مرمى الفريق راحة فى مواجهة نامونجو التنزانى، المقرر لها الأربعاء المقبل.
 
قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك فى موعدها 10 مايو
 
 
 
تقام مباراة الأهلي والزمالك فى موعدها المُحدد يوم 10 مايو المقبل، بعدما رفضت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري تأجيل أى مباراة فى بطولة الدوري. ورغم أن الأيام الماضية شهدت أنباء حول تفكير اتحاد الكرة فى تأجيل قمة الكرة المصرية يوم 10 مايو أو ترحيل بعض مباريات فريق الأهلي فى بطولة الدوري بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها المارد الأحمر الفترة الحالية، إلا أن اتحاد الكرة حسم الأمر خلال الساعات الماضية برفض هذه الفكرة.
 
اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل أى مباراة فى الدوري الممتاز
 
 
 
أكد مسئولو اتحاد الكرة القدم أنه لا نية مطلقاً لديهم لتأجيل أى مباراة فى مسابقة الدورى العام، وفق ما هو معلن من مواعيد المسابقة، كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مجرد التفكير فى تأجيل أى مباراة رفاهية لا يملكها وسط الظروف غير الطبيعية التى تمر بها المسابقة، وهى الظروف التى أرغمت الموسم الحالى على الانطلاق متأخرا فى ديسمبر 2020. وتابع الجميع سبب انطلاق الموسم الحالى فى هذا التوقيت، نظرا لانتهاء الموسم الماضى متأخرًا، لاستكماله بعد توقف اقترب من الشهور الخمسة.

الزمالك يحقق فوزا علي البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف

حقق فريق الزمالك فوزا على البنك الأهلى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة محتلا بهم صدارة الدورى، بينما تجمد رصيد البنك الأهلى عند 14 نقطة فى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري