رياضة عالمبة وافريقيه

نهائي كأس ملك إسبانيا بين الريال وأوساسونا يتصدر عناوين صحف العالم

كتب وجدي نعمان

نهائي كأس ملك إسبانيا بين الريال وأوساسونا يتصدر عناوين صحف العالم

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مباراة الريال امام أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا فى الحادية عشرة مساء اليوم، على ملعب “لا كارتوخا”.

وعنونت صحيفة “آس” الإسبانية، “كأس واحد وعالمين، أوساسونا يبحث فى لا كارتوخا عن أول لقب فى تاريخه وريال مدريد لقب يُزين موسمه”.

اس

فيما تصدر غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية عنوان “يوم التتويج، دافيد أمام العملاق من أجل كاس الملك، أوساسونا بدون أى خوف، أنشيلوتي يسعى إلى اللقب الوحيد الذى يفتقد له خلال فترته الثانية مع ريال مدريد”.

ماركا

وفى إنجلترا، جاء بيب جوارديولا مدرب مان سيتي وإيرلينج هالاند نجم السيتيزنز على رأس غلاف صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية، تحت عنوان “تهديد التتويج، بيب يعد الجماهير بصراع العروش فى ملعب الاتحاد”، وذلك قبل مباراة مانشستر سيتي وليدز الليلة فى الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

اكسبريس

كتبت صحيفة “ديلي ميرور”البريطانية، “شاهدوا ملوكي، بيب يطالب الجماهير بنسيان الاحتفالات والتركيز على دعم الفريق فى سباق اللقب”.

ميرور

وأخيرًا، تحدثت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، عن مواجهتي ميلان ولاتسيو وروما وإنتر ميلان في الصراع المحتدم نحو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قائله ” دوري العاصمة، ساري في منزل بيولي ، و مورينيو و 60.000 مشجع لمواجهة إنزاجي”.

وأضافت: “لاتسيو وروما في مواجهة القوى العظمى لأندية ميلانو: دوري أبطال أوروبا في الميزان، إيموبيلي يسعى للابتعاد بلاتسيو أمام لياو”.

كاريللو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى