هالاند يقود هجوم السيتيزنز ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

كتب وجدي نعمان

أعلن بيب جوارديولا مدرب مان سيتي التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة برينتفورد، المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “الاتحاد”. 

مان سيتي ضد برينتفورد 

وجاء تشكيل مان سيتي ضد برينتفورد كالأتي: 

حراسة المرمي: إيدرسون 

الدفاع: كانسيلو، أكانجي، لابورت، ستونز

خط الوسط: جوندوجان، دي بروين، رودري

الهجوم: بيرناردو، هالاند، فودين

ويحتل فريق مان سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 34 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة. 

مان سيتي ضد برينتفورد 

ويتطلع مانشستر سيتي لحسم اللقاء ومحاولة خطف الصدارة من المنافس أرسنال قبل التوقف الدولي بسبب بطولة كأس العالم، معتمدا على هدافه النرويجي إيرلينج هالاند هداف البريميرليج برصيد 18 هدفا.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة، بينما يقع فريق برينتفورد في المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة فى حالة معنوية مرتفعة وذلك بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب فريق تشيلسي بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وفى حال فوز مانشستر سيتي فى مباراة اليوم، ستصبح هذه المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق السماوي على برينتفورد فى 3 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي في مباراتي الدور الأول والثاني في الموسم الماضي، لكنه لم يفز في ثلاث مباريات متتالية فى تاريخ مواجهاته بفريق برينتفورد.

تشكيل مانشستر سيتيتشكيل مانشستر سيتي