هيفاء وهبى وخالد الغندور وأسعار الذهب تنخفض اليوم 10 جنيهات أهم التريندات اليوم

49

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟”، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا.

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى مؤشرات جوجل، اليوم الخميس، بسبب إطلالاتها الجذابة والأنيقة، والتي تجعلها محط أنظار الجميع، وتدفع الكثير من السيدات لتقليدها طوال الوقت، ولهذا يهتم الكثير بمتابعة أحدث صورها التي تنشرها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى ولعل أحدثها “فوتوسيشن” لها وهى مرتدية  “الأوف شولدر” مزين بالريش الأسود والذى يعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2023 ونسقت معه بنطلون من نفس اللون.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ظهرت بها الفنانة هيفاء وهبى، بالريش، حيث ارتدت عدة قطع ملابس مزينة بالريش في عدة مناسبات والتي نستعرضها في هذا التقرير.

هيفاءهيفاء

أحدث صورة لهيفاءأحدث صورة لهيفاء

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، في إحدى حفلاتها الغنائية بفستان وردى لامع مصمم بحملات وبأكمام مزينة بالريش، ومفتوح عند منطقة الصدر وأكملت إطلالاتها بارتداء إكسسوارات مناسبة له حتى بدت أنيقة و راقية.

وأطلت الفنانة هيفاء وهبى، في إحدى جلسات التصوير، وهى مرتدية فستان أبيض لامع مفتوح عند منطقة الصدر، ومزين عند الكتف الأيمن بالريش الأبيض، وأكملت إطلالاتها بارتداء قطع إكسسوارات مناسبة لها جعلتها تبدو أنيقة ومميزة في جلسة التصوير التي خضعت لها.

هيفاء بفستان برتقالىهيفاء بفستان برتقالى

هيفاء بفستان وردىهيفاء بفستان وردى

وأطلت الفنانة اللبنانية في إحدى المرات بفستان كحلى قصير، مصمم من القماش المخملى ولونه كحلى داكن، وبأكمام طويلة، ومزين بالريش عند الكتف الشمال، وأكملت إطلالاتها بارتداء قطع إكسسوارات مناسبة للفستان جعلتها تحصل على إطلالة شتوية أنيقة ومميزة.

خالد الغندور يعتذر لجمهور الأهلي بعد واقعة كهربا

فيما قدم خالد الغندور، نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك، اعتذارا عما بدر منه عبر قناة الزمالك أمس أثناء تقديم برنامجه اليومي، وذلك كرد فعل منه على مشاركة محمود كهربا مع الأهلي أمام سموحة في كأس مصر.

خالد الغندورخالد الغندور

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية: “الاعتذار واجب لجمهور الأهلي العظيم ولمسئولي الأهلي ولإعلاميى مصر الرياضيين بسبب تناولى الإعلامى الخاطئ على موضوع كهربا، وسأعتذر على الهواء في قناة الزمالك حالا“.

وكان خالد الغندور قد وجه انتقادا شديد اللهجة لمجلس إدارة الأهلي والإعلام الرياضي وجمهور الأهلي عقب ظهور كهربا بمستوى مميز في مباراة الأمس، وحالة الإشادة التي نالها اللاعب على مستواه.

وقال الغندور في مقدمة برنامجه أمس إن إدارة الأهلي عليها دفع غرامة كهربا لصالح الزمالك طالما هناك حالة من الإشادات التي طالت اللاعب عقب الفوز على سموحة، وإحراز كهربا هدفا وصناعة هدفين.

أسعار الذهب اليوم تنخفض 10 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 1760جنيها
 

كما أهتم الجمهور بأسعار الذهب والذى انخفضت أسعاره اليوم في مصر بحوالي 10 جنيهات ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1760جنيها للجرام، في حين يشهد سوق الذهب حالة من الهدوء التام عقب استقرار سعر صرف الدولار في البنوك.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 يسجل 1508 جنيهات.

عيار 21  يسجل 1760 جنيها.

عيار 24 يسجل 2011 جنيها.

الجنيه الذهب يسجل 14080 جنيها.

السعر العالمى للأونصة يسجل 1910 دولارات.

أسباب انخفاض الذهب في مصر

كشف تقرير gold Bullion، عن 3 أسباب أدت إلي تراجع الذهب في مصر خلال تداولات اليوم بمقدار 20 جنيها في السوق المحلية ليسجل عيار 21 الأوسع تداولا 1770 جنيها للجرام، وجاء السبب الأول استقرار سعر صرف الجنيه أمام الدولار حول مستوى 29.60 جنيه لليوم الثالث على التوالي.

وأوضح تقرير جولد بيليون، أن السبب الثاني هو التصريحات الحكومية التي تؤكد الانتهاء من أزمة تكدس البضائع في الموانئ، الأمر الذى يعطي إشارات للمستثمرين في مصر إلى تخفيف الضغط على الموارد الدولارية وثبات سعر الصرف الحالى على المدى القصير.

وتابع التقرير أن أعلان البنك المركزى الروسي عن اعتماد الجنيه المصري في سلة العملات أمام الروبل الروسي مما يفتح المجال لمصر لاستيراد احتياجاتها من القمح دون استخدام الدولار وهو ما يمثل ضغوط أقل على الموارد الدولارية المصرية، وتسبب ذلك في هدوء اكبر في سوق صرف الدولار ومن ثم انخفاض الذهب.