والد ميسي ينفى رحيله للدورى السعودى

33

كتب وجدي نعمان

نفى خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اتفاقه مع أي نادي خلال الفترة الجارية، للرد رسميا على التقارير التي أشارت لاقترابه من الانتقال لـ الدوري السعودي.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قد أشارت إلى أن ميسي، سينتقل للعب في الدوري السعودي، بعد نهاية الموسم الحالي، وأن الصفقة تمت بالفعل

.

وجاء بيان خورخي ميسي كالتالي: “لا يوجد أي اتفاق على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل مسابقة الدوري مع باريس سان جيرمان، بمجرد انتهاء الموسم، سيأتي الوقت للتحليل ومعرفة ما هو موجود، ثم اتخاذ قرار”.

أضاف: “هناك دائما شائعات ويستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد اتفاق مع أي شخص. لا شفهي ولا توقيع ولا اتفاق ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم”.

وواصل: “يبدو لي عدم احترام تجاه وسائل الإعلام حيث يردون، وأن هناك من يخدع بوعي وتعمد، دون تقديم أي دليل على ادعاءاتهم، ويريد تحويل أي شائعة خبيثة إلى أخبار أو يوجهها شخص لمصالحهم. عليهم أن يشرحوا سبب عدم تفاوت المعلومات، إنهم لا يريدون الحقيقة لتفسد أخبارهم“.

ونجح ليو ميسي في موسمين مع النادى الفرنسي في التتويج بلقبي الدوري والسوبر المحلي، بعدما خاض 71 مباراة حتى الآن شهدت تسجيله 31 هدفًا وصناعة 34 آخرين، وتلقى إنذار وحيد مع باريس سان جيرمان ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وخلال مشوار ميسي مع باريس سان جيرمان، خسر النجم المتوج بكأس العالم الأخير في قطر، بطولة كأس فرنسا في الموسمين الماضى والحالى، بجانب الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا.

بيان والد ميسيبيان والد ميسي