وزيرا التنمية المحلية والإسكان يفتتحان معرض أخبار اليوم العقاري “AREX Egypt”

5

كتب .احمد محمد

وزيرا التنمية المحلية والإسكان يفتتحان معرض أخبار اليوم العقاري “AREX Egypt

افتتح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 

معرض أخبار اليوم العقاري “AREX Egypt”، والمُقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى الفترة من 3-6 يونيو 2021، بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات، بمدينة نصر، بحضور اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والكاتب الصحفى أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار وعدد من قيادات مؤسسة أخبار اليوم .

وتجول وزيرا التنمية المحلية والاسكان فى المعرض، لاستعراض أجنحة المطورين العقاريين المشاركين بالمعرض، واستمعا إلى نبذات عن المشروعات المختلفة التى يعرضها المطورون، حيث أكد وزير الإسكان أن المعارض العقارية، تعد خطوة جيدة، ودفعة قوية فى مجال التطوير العقاري، وخاصة فى ظل مواجهة أزمة كورونا.

ومن جانبه أشاد وزير التنمية المحلية، بدور مؤسسة أخبار اليوم الوطني والرائد علي مدار تاريخها في دعم جهود الدولة المصرية بمختلف المجالات والقطاعات .

وأشار اللواء محمود شعراوي، إلى النجاح الذي حققته مؤتمرات أخبار اليوم الاقتصادية على مدار السنوات الماضية والتي نجحت في حل عدد من التحديات التي تواجه المستثمرون والصناع ورجال المال والأعمال ووضع الحلول لها .

ومن جانبه أكد الدكتور عاصم الجزار، أن الدولة المصرية شهدت طفرة عمرانية غير مسبوقة، منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث عملت الدولة ممثلة فى وزارة الإسكان، على توفير وحدة سكنية لكل مواطن بما يتناسب مع مستوى دخله، موضحاً أن سياسات وزارة الإسكان تعمل على رفع جميع مستويات العمران، وتحقيق السكن الملائم لجميع شرائح المجتمع، من خلال 3 أساليب، وهى، الدعم لشريحة محدودى الدخل، والمساندة لشريحة متوسطى الدخل، والإتاحة لشريحة الدخل الأعلى.