وزير الرياضة ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم يدعوان الي نبذ التعصب في نهائي كأس السوبر الإفريقى

كتب احمد محمد
وزير الرياضة ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم يدعوان الي نبذ التعصب في نهائي كأس السوبر الإفريقي
صبحي …دعم جميع الأندية وخاصة الجماهيرية والشعبية منها
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك والتى انتهت بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الافريقي بنتيجة 28-27.
وحرص الدكتور أشرف صبحي على الاشارة إلي ضرورة تكاتف جميع أعضاء المنظومة الرياضية من اجل نبذ التعصب في الرياضة المصرية، ونشر قيم التسامح والاخاء وإعلاء قيم الروح الرياضية وثقافة تقبل الاخر.
وأكد صبحي أن الدولة المصرية تواجه ظاهرة التعصب وتدعوا دائما في جميع المحافل الرياضية المختلفة الي نشر ثقافة الروح الرياضية.
مؤكدا أن الهدف والرسالة التى يجب أن تقدمها الرياضة دائما هى نبذ كل أشكال التعصب بين جميع أفراد المنظومة من لاعبين واداريين وجماهير الرياضة بوجه عام
واضاف وزير الرياضة أنه حرص اليوم ايضا على المشاركة فى احتفالية مئوية نادي الترسانة برفقة الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وذلك فى إطار الحرص على دعم جميع الهيئات والأندية الرياضية وخاصة الجماهيرية والشعبية منها ومساعدتها فى أداء دورها المنشود سواء لأعضاء جمعياتها العمومية أو مشجعيها بشكل عام