وزير القوى العاملة يتابع سير عملية تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية بالغربية والسويس والمنيا

كتب احمد محمد

وزير القوى العاملة يتابع سير عملية تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية بالغربية والسويس والمنيا

 

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان ، لحظيا على مدار اليوم وغدا سير عملية تلقي طلبات الترشح للمرحلة الأولى من الإنتخابات النقابية العمالية على مستوى محافظات الجمهورية بكل من الغربية والسويس والمنيا ، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة .

وأوضح ياسر عيد وكيل مديرية القوى العاملة بالغربية، أن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر منطقة عمل طنطا والمحلة الكبري من خلال 8 لجان تلقى الطلبات ، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين ، ولم يتم مواجهة أى عقبات أو مشكلات أمام العملية في اليوم الأول .

وأضاف وكيل المديرية ، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات ، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي ، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك . 

ومن السويس أوضح حاتم جاد الرب مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، أن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بمدينة 24 أكتوبر أمام مرور السويس ، وذلك لـ 34 لجنة نقابية من خلال 10 لجان تلقى الطلبات ، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين ، ولم يتم مواجهة أي عقبات او مشكلات امام العملية في اليوم الأول .

وأضاف مدير المديرية ، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات ، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي ، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك .

ومن المنيا قال وليد الإمام مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا: إن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بشارع سعد زغلول برج السلام بجوار مدرسة ناصف الإعدادية ، وذلك لـ 32 لجنة نقابية من خلال 8 لجان تلقى الطلبات ، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين ، ولم يتم مواجهة أى عقبات أو مشكلات امام العملية في اليوم الأول .

وأضاف مدير المديرية ، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات ، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي ، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك.