وست هام الإنجليزييفوز علي وولفرهامبتون بنتيجة 3 / 2

26

كتب وجدي نعمان

قفز فريق وست هام الإنجليزي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إثر تغلبه بنتيجة 3 / 2 على حساب مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في ختام مباريات الجولة 31 من عمر “البريميرليج”.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: جيسي لينجارد، وبابلو فورنالس، وجارد بوين في الدقائق “6، 14، 38” على التوالي لفريق وست هام، بينما سجل هدفي وولفرهامبتون اللاعب لياندير ديندونكير، وفابيو سيلفا في الدقيقتين “44، 68”.

ووفقا لشبكة أوبتا العالمية سجل وست هام 3 أهداف في الشوط الأول خارج ملعبهم في الدوري للمرة الأولى منذ عودتهم للبريميرليج في عام 2012.

ووصل وست هام بفوز الإثنين إلى النقطة 52 جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات، وتسجيل 48 هدفا وتلقي 37.

فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عن النقطة 35 في المركز 14، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 وتلقى الخسارة رقم 13 أمام وست هام، كما سجل 30 هدفاً وتلقى 41.

وبات لينجارد أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بين لاعبي البريميرليج منذ انتقاله لوست هام وفق إحصائية كشفت عنها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، متفوقا على هاري كين، نجم توتنهام.

وساهم لينجارد في 10 أهداف منذ انتقاله لوست هام، بتسجيله 6 أهداف، وتقديم 4 تمريرات حاسمة، مقابل 7 أهداف لهاري كين، وتمريرتين حاسمتين فقط.

أما شبكة “سكواكا” للإحصاءات، فقد أشارت إلى أن لينجارد هو ثاني هدافي البريميرليج منذ انتقاله لوست هام برصيد 6 أهداف، وهو نفس رصيد النيجيري كليتشي إيهاناتشو، بفارق هدف وحيد عن هاري كين (7 أهداف).

فابيو سيلفافابيو سيلفا

وولفرهامبتون ضد وست هاموولفرهامبتون ضد وست هام
هدف لينجاردهدف لينجارد
لينجارد لاعب وست هاملينجارد لاعب وست هام
لإرحة وست هاملإرحة وست هام
هدف ليجاردهدف ليجارد
لينجاردلينجارد