وسط إجراءات إحترازية مشددة .. رئيس مصلحة الجمارك يطمئن على سير الإمتحانات بالمعهد القومي للتدريب الجمركى

4

كتب .احمد محمد

وسط إجراءات إحترازية مشددة .. رئيس مصلحة الجمارك يطمئن على سير الإمتحانات بالمعهد القومي للتدريب الجمركي

 وسط إجراءات إحترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا ، قام اليوم الأستاذ الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بزيارة وتفقد سير العمل بلجان الإمتحانات التى إقيمت للمجموعتين رقمى 11 و12 بعدد 50 من السادة مستخلصى الجمارك بالقاهرة والذين حضروا البرنامج التديبى التدريبية المؤهل للحصول على رخص التخليص الجمركي ، وذلك بمقر المعهد القومي للتدريب الجمركي بالقاهرة بالدور التاسع بالمبني 3 من ابراج وزارة المالية بإمتداد رمسيس ، حيث حرص سيادتة على الإطمئنان على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترافية وعلى سير العمل بلجان الإمتحانات وعدم وجود أية شكاوى أو ملاحظات . 

كما تفقد رئيس مصلحة الجمارك أيضا الإختبارات التى أقيمت على مدار ثمانية أيام وانتهت بالأمس لعدد 48 موظف من السادة العاملين الدائمين والمنتدبين بمصلحة الجمارك الذين حضروا برنامج التدريب الأساسى للقسم المتقدم { للمؤهلات العليا} للعام للحصول على دورة القسم المتقدم .

وتختتم الإختبارات يوم الاحد القادم بإجراء الإمتحانات الشفوية والتحريرية للسادة الزملاء العاملين بمصلحة الجمارك للحصول على حق التوقيع الكامل . 

يأتى ذلك فى إطار خطة التدريب السنوية للمعهد القومى للتدريب الجمركي لعام 2021/2020 للتدريب بهدف تنمية وتحسين القدرات والمهارات وتطوير وتحديث وتطوير الأداء وتأهيل كوادر رجال الجمارك وصقل خبراتهم وإثراء رصيدهم المعرفى .

مع أجمل الامنيات لجميع الزملاء بالتوفيق والنجاح