وفاة الإعلامية أسماء مصطفى و جنازة سهير البابلى ولقاء الأهلي وغزل المحلة أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”،اليوم الإثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وأظهرت التريندات تصدر أخبار وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان، وكان عدد كبير من الإعلاميين والنواب والشخصيات العامة شاركوا في أداء صلاة الجنازة عليه فى مسجد الشرطة بأكتوبر. 

وكان ضمن الحضور كل من ألبرت شفيق رئيس قنوات on، والكاتب الصحفى خالد صلاح، والإعلامي عمرو خليل، والنائب محمد تيسير مطر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والإعلامية ريهام السهلى، ومنتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركه تذكرتى، محمد أنور السادات عضو مجلس النواب السابق، وعماد خليل عضو مجلس النواب، وسليمان وهدان عضو مجلس النواب، وعدد من النواب والشخصيات العامة والإعلامية. 

وكان أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب أعلن عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.

كما تصدرت جنازة الراحلة سهير البابلي موقع تويتر، بعد رحيلها أمس عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد أن تعرضت لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى وتوفيت بداخلها، وشيعت جنازة الفقيدة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ورافق الجثمان ابنتها الوحيدة وزوجها الدكتور رضا طعيمة، وعدد من أصدقائها والأقارب والأحفاد.

واحتضن علم مصر و”آية الكرسي” نعش الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي، وهى في طريقها إلى مسجد الشرطة لإقامة صلاة الجنازة وقبل ذهابها إلى مثواها الأخير، حيث دفن الجثمان في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر.

وحرص كل من الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان أحمد سلامة، والفنان مصطفى درويش، على المشاركة في صلاة الجنازة على الفقيدة سهير البابلى، فضلا عن حضور عدد من أصدقاء ابنتها، وزوجها، وعائلة الفقيدة.

علي جانب أخر يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى مع غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها، ونلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

ويتصدر الأهلى جدول الدورى بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.

واستبعد موسيمانى المدير الفنى للأهلى كلا من حمدى فتحى للإيقاف، فيما واصل استبعاد محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، محمود متولي، محمود وحيد، محمد محمود وصلاح محسن لأسباب فنية.