“وينك” أول أغنية عراقية بموسيقى الهاوس ميوزيك لـ نوفا عماد وقبيلة الوحوش كتبت سولا عصام

34

أطلقت الفنانة العراقية نوفا عماد أجدد أعمالها الغنائية “وينك”، والتي تجمعها لأول مرة. مع الفرقة العراقية “قبيلة الوحوش Tribe of Monsters”.

وتعد الأغنية مغامرة غنائية جديدة ومميزة من نوعها، إذ تعد أول أغنية في العراق تتسم بطابع موسيقى الـ “هاوس ميوزيك”، وتعد بها نوفا أول مطربة عراقية تخوض هذه التجربة الموسيقية غير المألوفة في الساحة الفنية بالعراق، كما تعتبر أول عمل “غنائي” أصلي يصدره ثنائي فرقة “القبيلة”، التي تعتاد أعمالها على تقديم ريميكس موسيقي لأشهر الأغاني العربية والأجنبية بالاتكال على الالكترونيك ميوزيك، كما تصدر الأغنية بالتعاون مع “مقام للإنتاج الفني”.

نوفا عماد، مغنية وملحنة عراقية مقيمة في كندا، تنحدر من عائلة فنية، فوالدتها هي الفنانة العراقية الشهيرة سيتا هاكوبيان، ووالدها المخرج العراقي عماد بهجت، وتمتد رحلتها الغنائية لأكثر من 15 سنة، وضعت بصمتها المميزة في تترات المسلسلات الدرامية العالمية والعربية، منها المسلسل الكندي الشهير Sanctuary، وخطفت قلوب جمهورها المصري بتقديمها أغنيات مسلسل “السبع وصايا”، الذي ظهر للنور منذ ست سنوات وجمع في بطولته توليفة من نجوم الدراما، منهم رانيا يوسف وهنا شيحة وصبري فواز وهيثم أحمد زكي، وتعاونت خلال الأغاني مع الموسيقار هشام نزيه.

وأطلقت نوفا ألبومها الغنائي الرسمي الأول منذ ثلاث سنوات بعنوان “خايف عليه”، وضم في جعبته 9 أغنيات، ثمان منها باللغة العربية، وواحدة بالفرنسية، تم تسجيله في بلدان مختلفة من العالم كالأردن ولبنان ومصر وفرنسا وبراغ وكندا وأمريكا، منها أغنيات “قررت أنساك” و”يا طير” و”هاي العراقية” و”الأمل”.