فن ومشاهيروميديا

ياسمين صبرى واهتمام كبير بمباراة الأهلى والمريخ وخناقة بدرية طلبة مع طليق منة عرفة وإطلالة ريهانا والجمهور يتابع حالة الطقس وتكريم حسين فهمى أهم التريندات اليوم

 

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجلمؤشرات جوجل

ياسمين صبري

جاء اسم الفنانة ياسمين صبرى، فى صدارة مؤشرات جوجل، وذلك بعد ظهورها فى صورة أثناء أداء مناسك العمرة بالأراضى المقدسة، حيث ظهرت بجلباب وطرحة سوداء أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى، وحرصت على مشاركة متابعيها بدعاء “اللهم انى اسألك حبك لى.. ولطفك بى.. وجمالك فى.. واسألك من الأخلاق أطيبها”.

ياسمين صبرىياسمين صبرى

بدرية طلبة

اسم الفنانة بدرية طلبة، جاء أيضا فى قائمة المؤشرات، وذلك على خلفية أزمتها مع محمود المهدى، طليق الفنانة الشابة منة عرفة، حيث تحدثت للمرة الثانية عنه، أثناء استضافتها في برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي على، حينما قالت نصاً رداً على سؤال بخصوص أزمة التصريحات المتبادلة بينهما طوال الأسبوع الماضى على فيس بوك بقولها: “هتفنن في أخد حقي منك”.

بدرية طلبةبدرية طلبة

الأهلي والمريخ

مباراة الأهلى والمريخ السودانى، حازت أيضا على اهتمام كبير فى عمليات البحث، وذلك لمعرفة موعد المباراة التى تقام فى التاسعة، مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلى وى السلام، وهى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

فريق الأهلىفريق الأهلى

ريهانا

كذلك جاء اسم المغنية العالمية ريهانا، فى قائمة المؤشرات والتريندات، بعدما تعرضت لحملة هجوم وسخرية واسعة من جمهورها ومتابعيها، ووصفوها إنها تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق، بعدما ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تلفت الجدل إليها بصورة مثيرة أكثر من اللازم.

من جانبها علقت النجمة الأمريكية نقلا عن وسائل إعلام: “عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا”.

ريهاناريهانا

الطقس غدا في مصر

ودائما ما يكون حالة الطقس محور اهتمام الجميع، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا فى درجات الحرارة ، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، كما أن غدا يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء  تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية.

النشرة الجويةالنشرة الجوية

حسين فهمى

واختتمت قائمة المؤشرات باسم الفنان الكبير حسين فهمي، وذلك بعد تكريمه فى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال حفل الافتتاح الذى أقيم مساء الجمعة، ومنحه جائزة إنجاز العمر، ووقف الحضور لتحيته، وقال له الفنان محيي إسماعيل:” يا حسين يا جميل” ليرد عليه حسين فهمى مازحا: “اللى بعده”.

حسين فهمىحسين فهمى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى