فن ومشاهيروميديا

ياسمين صبرى و فريدة سيف النصر ووأولونجا لاعب الدحيل القطرى و الذهب أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟”، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ياسمين صبرى

البداية في جولتنا فنية، حيث تستعد النجمة ياسمين صبرى لاستئناف تصوير مشاهدها فى فيلم أبو نسب مع النجم محمد إمام خلال الأيام القليلة المقبلة بعد توقف بسبب الانشغال بدراما رمضان المنصرم، وتجسد ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبرى ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

فريدة سيف النصر

ومازلنا مع عالم الفن، حيث قالت الفنانة فريدة سيف النصر، أشكر المتحدة للخدمات الإعلامية لأنها ألقت الضوء على القضايا المهمة فى المجتمع، فهى تعطى الناس حقها ومتفائلة بذلك، مشيرة إلى أن مسلسل “عملة نادرة” من الأعمال التى أحبها، لافتة إلى أن المخرج محمد سامى شخص جميل.

وأضافت فريدة سيف النصر، خلال استضافتها ببرنامج “مساء dmc“، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة dmc، مسلسل “جعفر العمدة” أول عمل لى مع المخرج محمد سامى، وإفيهاتى بالمسلسل كانت صدفة، وتعرضت للعديد من المواقف الكوميدية خلال مسلسلات رمضان.

أكدت فريدة سيف النصر، لا أحب وضع البودرة على بشرتى، وأحب التجاعيد التى فى وجهى، وأحببت أن أغير لون شعرى فصبغته باللون الأصفر، وزمان كنت أهتم بشعرى ولكن الآن مع كبر السن الأمر اختلف، ودرست أعشاب الطب النبوى وقمت بعمل تركيبات للبشرة والناس بتشتريها.

الدورى القطرى

وانتقالا إلى الساحرة المستديرة، توج الدحيل بلقب الدوري القطري لموسم 2022/ 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على فريق الشمال في الجولة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة.

ونجح الدحيل فى اختتام موسمه بالتتويج بلقب الدوري القطري الذى غاب عنه لموسمين على التوالي، لكن هذا الموسم كان للاعبي الدحيل رأى آخر بعد أن حصنوا تصدرهم لترتيب الأندية بانتصار فى الجولة الأخيرة على فريق الشمال أنهوا به كل طموحات الأندية التي كانت تصارع الفريق لخطف اللقب.

وبتحقيقه للقب الدوري القطري يكون الفريق قد نجح في التتويج بالبطولة الثالثة له هذا الموسم، بعد أن فاز بلقب كأس أوريدو، وأعقبه بالتتويج بلقب كأس قطر، وكان لقب الدوري القطري مسك الختام، ولكنه فقد لقب كأس الأمير الذي توج به في الموسم الماضي لتكون هذه هي البطولة الوحيدة التي فقدها لاعبو الدحيل محلياً.

ولم يكتف الدحيل بتميزه محلياً فقط، بل استطاع أن يحقق الوصول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد أن نجح في تصدر مجموعته التي أقيمت مبارياتها شهر أبريل من العام الماضي بمدينة القصيم السعودية، وفي شهر فبراير الماضي استكملت البطولة بمباريات الأدوار الاقصائية والتي أقيمت في الدوحة حيث نجح الفريق في تخطي الريان في الدور ثمن النهائي وأقصى فريق الشباب السعودى فى الدور ربع النهائى ولكن مشواره توقف فى الدور نصف النهائى بعد أن خسر أمام الهلال السعودي.

بدوره، حسم الكينى مايكل أولونجا لاعب الدحيل القطرى جائزة هداف الدورى القطرى ، بعدما أنهى الموسم برصيد 22 هدفًا ساهمت فى تتويج فريقه بلقب الدورى القطرى بعد فوزه مساء أمس الاثنين، على الشمال بنتيجة 5-2، باستاد عبد الله بن خليفة، ضمن الجولة 22 والأخيرة من دورى نجوم قطر.

وساهمت مباراة الأمس فى تتويج أولونجا بجائزة الهداف بعد تسجيله سوبر هاتريك فى خماسية فريقه وأضاف إليها المعز على هدف ليحسم النجم الكينى صراع هداف الدورى القطرى بتفوقه على السورى عمر السومة مهاجم العربى والذى توقف رصيده عند 19 هدفًا.

أسعار الذهب

فيما برز اهتمام القراء بقيمة المعدن النفيس، بعدما شهدت أسعار الذهب اليوم فى مصر استقرارا ملحوظا عند أدنى مستوى فى شهرين وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر مستهل تعاملات اليوم 2550 جنيها للجرام، رغم تحرك السعر العالمى للأونصة لمستوى 2021  دولار فى التداولات الفورية، فى حين يسجل الطلب على الذهب فى مصر هبوط ملحوظ هذا الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 2914 جنيها.

عيار 21 يسجل 2550 جنيها.

عيار 18 يسجل 2186 جنيها.

الجنيه الذهب 20400 جنيه.

أونصة الذهب 2021 دولارا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى