يمكنكم معرفة نتيجة الامتحان التحرير لوظيفة فنى _ عامل بالفيوم الان

38

كتب .وجدى نعمان

 

إعلان

تعلن شركة مياه الشرب و

الصرف الصحي بالفيوم عن

نتيجة الامتحان التحريري

لوظيفة ( فني – عامل )

وذلك على الموقع الالكتروني WWW.FDWASC.COM .

على أن يتم البحث بالرقم

القومي •

وانه سوف يتم فتح باب

التظلمات اعتبار من الساعة

التاسعة | صباح يوم الاثنين

الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲ حتى الثانية ظهرا يوم الخميس الموافق ۲۰۲۰/۱۱/5 على أن يتم تقديم التظلمات باسم السيد رئيس قطاع الموارد البشرية بمقر الشركة بمنشاة لطف الله بمدنية الفيوم مع سداد مبلغ 50 جنية لخزينة الشركة وتقديم الإيصال الدال على السداد .

 

أولا وظيفة عامل تحديد مواعيد المقابلة الشفوية لوظيفة عامل بمحطة مياه قحافة يوم الخميس الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۱۹ والجمعة الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۰ والسبت الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۱ على النحو التالي : – اليوم الأول : يوم الخميس الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۱۹ من رقم ( 1 ) | إلى رقم ( ۱۸۸ )

 

اليوم الثاني : يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۰ من رقم ( ۱۸۹ ) إلى رقم ( ۳۷۶ )

اليوم الثالث : يوم السبت الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۱ من رقم ( ۳۷۷ ) إلى رقم ( 56۲ ) ، بالإضافة إلى السادة الذين سيتم قبول تظلماتهم

 

ثانيا . وظيفة فني تجرى الاختبارات الشفوية بمحطة مياه قحافة لمدة يومين تبدأ من الساعة العاشرة صباحا يوم السبت الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۸ حتى يوم الأحد الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۹ بالترتيب التالي : ۔ – يوم السبت الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۸ من رقم ( ۱ ) إلى رقم ( 134 ) – يوم الأحد الموافق ۲۰۲۰/۱۱/۲۹ من رقم ( ۱۳۵ ) إلى رقم ( ۲۹۷ )

بالإضافة إلى السادة الذين سيتم قبول تظلماتهم يراعى الحضور قبل الموعد المحدد بنصف ساعة ومعكم أصل بطاقة الرقم القومي ، مع مراعاة ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة ولا يسمح بدخول المقابلة لمن لا يتبع الإجراءات . رئيس قطاع الموارد البشرية التوقيع / ۱۱ لواء / مهاب الأمير