ينتهج اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة فكر فخامة الرئيس فى العمل على راحة وسلامة وصحة المواطنين فهل يلبى لهم معاليه هذا المطلب المشروع حفاظآ على سلامتهم

كتب / درى موسى
فعليآ وعلى أرض الواقع نجح اللواء” خالد عبد العال” محافظ القاهرة نجاح باهر منقطع النظير فى تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات على مستوى محافظة القاهرة مما أعاد للمحافظة جمالها ورونقها فى أبهى صورها المرجوه.
فهو ينتهج نهج فخامة الرئيس” عبد الفتاح السيسى” رئيس الجمهورية نحو العمل على تحقيق كافة الوسائل والإمكانيات الممكنة من آجل تحقيق المزيد والمزيد من الأنجاز الذى سيساهم فى الحفاظ على سلامة وراحة المواطنين .
ولكن البعض من المسئولين التنفيذيين المعنيين قد يفتقدون بعض الرؤى سهوآ .
فتجد أن” مستشفى الكهرباء ” المقامة والمتواجدة بألماظة بأول طريق السويس بالكيلو 4.5 .
بمحور حيوى، على الشارع الرئيسى. بمدخل شارعها بالمنتصف بينها وبين مستشفى العيون وعلى جانبى الأرصفة غير مرفوعة الكفاءة تماماً فمدخل الشارع على ارصفة الجانبين لا يوجد انترلوك ولا حتى سفلته للأرصفة او رفع كفاءة تشجير وخلافة وكذلك بجوار السور على الشارع الرئيسى لطريق السويس وهو محور هام منظور لكافة المسئولين اللذين يمرون بهذا المحور والطريق الهام .
. فكيف سهى ذلك على السادة المسئولين الأفاضل عن المنطقة والحى،،
.. وكذا كيف سهى عن هيئة نظافة وتجميل القاهرة التى تعمل ليلاً ونهاراً دون كلل حتى ساهمت فى عودة العاصمة إلى الآمال المنشودة لكل مصرى محب لهذا الوطن ،،
.. بالإضافة إلى ذلك تجد المرضى المترددين على مستشفى كلآ من( الكهرباء والعيون ) يعانون مما يلى :
مما يجعلهم يناشدون اللواء “خالد عبد العال” المساعدة فى العمل على راحتهم وسلامتهم بمطلب بسيط .
حيث يوجد أمام المستشفى سلم منشأ على الطريق السريع ليصعد عليه المترددين على المستشفيتين (( مستشفى الكهرباء و العيون )) ذهبآ وإيابآ ،،
… لما لا يتم تعديل تصميم سلم الكوبرى ليصبح ” سلم كهربائى” لمساعدة المرضى القادمين لهذا المستشفيات والطريق على الصعود والهبوط بسهولة ويسر دون مشقة فيكفيهم معانتهم من المرض والعلاج والكشف والحجز، بهذه الأماكن .. فتحقيق هذا المطلب المشروع العادل بسيط من الممكن أن يتحقق فى خلال 24 ساعة وخاصة أننا نعلم سرعة تنفيذ كافة الأعمال على مستوى المحافظة التى أصبحت سمة المسئولين بها.
للعمل على إزالة إرهاق جسدى لهم غاية فى الصعوبة خاصة أن أغلبهم من كبار السن.
… وأعتقد أن معالى اللواء” خالد عبد العال” محافظ القاهرة لنَ يتوانى لحظة فى الإسراع نحو إصدار تعليمات فورية للنائب النشط السيد ” إبراهيم صابر خليل” نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية وكافة الجهات المعنية من “هيئة نظافة وتجميل القاهرة” التى يتولى رئاستها” اللواء إيهاب الشرشابى” للمساهمة فى تحقيق المزيد من السعادة لسكان العاصمة من المصريين.

وذلك فى إطار توجيهات فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسى”بالعمل على راحة وسلامة المصريين” فى كافة أنحاء البلاد.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.