يورجن كلوب سأجد طريقة للعودة إلى المسار الصحيح

20

كتب وجدي نعمان

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز لا يستحق التأهل لدورى أبطال أوروبا، وذلك عقب السقوط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021. وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة، “نحن لا نستحق التواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل، علينا أن نتعلم وإلا لن نتأهل للأبطال من الأساس”.
 
وأضاف كلوب، “أعتقد أنه لا يمكننا صنع عدد فرص أكبر مما صنعناه اليوم، لكننا لم نحسم المباراة، لم نكن جيدين بالشكل الكافي”.
 
وتابع كلوب “لقد سجلنا هدفًا رائعًا، ولم ننه المباراة ولم نلعب بشكل كاف، يمكن أن يحدث الهجوم المضاد فى أى وقت، ولكن كان علينا الاستمرار فى التقدم، والاحتفاظ بالكرة وجعلهم يركضون”.
 
ليفربول
وأضاف مدرب ليفربول، “سأكون مرتاحاً تمامًا فى مباراة كهذه إذا انتهت بنتيجة 1-0 لأنها صعبة وهم مقاتلون، وأفضل طريقة لمنع الفريق الآخر من التسجيل هو الاحتفاظ بالكرة فإذا كانت لديك الكرة فلن يتمكنوا بالتأكيد من التسجيل”.
 
وأوضح كلوب أنه “فى الوقت الحالي، من الواضح أن الإحباط يبلغ 150٪ وسأجد طريقة للعودة إلى المسار الصحيح، لكن الآن الأمر صعب للغاية، ومن الصعب التعامل معه ولكن علينا أن نتحمله”.
 
وأكمل كلوب، “أحتاج فقط بعض الوقت لأنني غاضب ومحبط للغاية. عندما ينتهي هذا الشعور، سنحاول مجددا”، مضيفا “واضح للجميع أننا فقدنا الكثير من المدافعين هذا العام ، وهو أمرٌ قاتل للإيقاع وقاتل للكثير من الأشياء في كرة القدم”.
 

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.