رياضة عالمبة وافريقيه

يوفنتوس الايطالى يفوز على ضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 2-1

 

كتب وجدي نعمان

حقق فريق يوفنتوس الايطالى فوزًا قاتلاً على ضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “يوفنتوس آرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ليتأهل رسميا إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

يوفنتوس ضد فرينكفاروزى

وجاء الهدف الأول عبر الضيوف في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ميترو أوزوني، قبل أن يأتي هدف التعادل لليوفي عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية بعد تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

وبذلك سجل رونالدو في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ15 على التوالي، حيث يعتبر هدفه اليوم هو الأول له في هذه النسخة من البطولة.

اعلان

واستمرت النتيجة بالتعادل الايجابي حتى أحرز البديل المتألق ألفارو موراتا هدفا قاتلا في الدقيقة 92 ليمنح اليوفي 3 نقاط غالية ومن ثم الصعود لدور الـ16

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي : حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: كوادرادو – دانيلو – دى ليخت – اليكس ساندرو/ خط الوسط: ماكينى – آرثر – بنتناكور/ خط الهجوم: بيرنارديسكى – ديبالا – رونالدو.

وبهذه النتيجة وصل يوفنتوس إلى النقطة 9 في وصافة المجموعة السابعة خلف برشلونة المتصدر بـ12 نقطة والذى ضمن التأهل أيضًا، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكراني فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات ويتحولان تلقائيا للدوري الأوروبي.

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى