يوفنتوس يفوز علي مالمو السويدي بنتيجة 3 / 0فى دورى أبطال أوروبا

كتب وجدي نعمان

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي إنتصاراً ثميناً على حساب مالمو السويدي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “مالمو ستاديون”، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا في مباراة يبحث فيها ممثل الكرة الإيطالية عن تصحيح المسار في عهد المدير الفني الجديد ماسيمو أليجري.

سجل أهداف اليوفي كل من أليكس ساندرو وباولو ديبالا من ضربة جزاء وألفارو موراتا، في الدقائق 23 ، 45، 45 على التوالي.

وانتفض نادي يوفنتوس، بعدما ظهر بشكل متعثر في بداية الدوري الإيطالي، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن بعد مرور 3 جولات من بطولة الكالتشيو، بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي والهزيمة في لقاءين كان آخرهما مباراة نابولي والتى انتهت بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة تصدر نادي يوفنتوس الايطالي ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن حامل اللقب تشيلسي الذي فاز على زينيت الروسي بهدف نظيف.

وجاء تشكيل لنادي يوفنتوس:-

“تشيزني – دانيلو – دي ليخت – بونوتشي – ساندرو – كوادرادو – بينتاكور – لوكاتيلي – رابيو – ديبالا – موراتا”.

والتقى الفريقين من قبل في دور المجموعات عام 2014، وفاز يوفنتوس ذهابًا على ملعب أليانز ستاديوم، بهدفين دون رد من توقيع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وكرر نادي السيدة العجوز فوزه إيابًا بهدفين دون مقابل، عن طريق فيرناندو لورينتي وكارلوس تيفيز.

ووصل يوفنتوس في هذه النسخة إلى المباراة النهائية لكنه سقط أمام نادي برشلونة بثلاثية مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا يوفنتوس ضد تشيلسي يوم 29 سبتمبر الجاري على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل اليوفي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما سيلتقي فريق مالمو السويدي نظيره زينيت الروسي يوم 29 سبتمبر أيضاً في ملعب “جازبروم أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا