يوم كروى مُثير فى الدورى المصرى

كتب وجدي نعمان

مع عودة بطولة الدوري بعد توقف ما يقرب من عشرة أيام بسبب خوض مباراتي المنتخب الوطني الأول أمام أنجولا والجابون بتصفيات مونديال 2022 ، تشهد منافسات الدوري اليوم قوة وإثارة شديدة. وعادت بطولة الدوري أمس، الخميس، بعد فترة التوقف الدولي وتستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة بـ5 مباريات قوية تجمع المصرى البورسعيدى مع بيراميدز باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويواجه الطلائع غزل المحلة على استاد جهاز الرياضة، ويلاقى إنبى نظيره سموحة باستاد بتروسبورت، فيما يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلى باستاد الإسماعيلية، ويلاقى الأهلى المقاولون العرب باستاد الأهلى والسلام.

المصرى يبحث عن أول فوز أمام بيراميدز

تقام مباراة المصرى البورسعيدى مع بيراميدز فى الثالثة عصر اليوم، الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم جميعاً وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه مثلها، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 9 نقاط بعدما خاض 3 مباريات فاز بها جميعاً وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

الطلائع يتحدى غزل المحلة

تقام مباراة الطلائع مع غزل المحلة فى الثالثة عصر اليوم، الجمعة، باستاد جهاز الرياضة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما حقق الفلاحين فوزاً على إنبى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعدما لعب 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل فى لقاء وحيد وسجل لاعبوه هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما خاض 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.

إنبى في مواجهة صعبة أمام سموحة

تقام مباراة إنبى مع سموحة فى الخامسة والنصف عصر اليوم، الجمعة، باستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سموحة على ايسترن كومبانى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل إنبى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعدما خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 5 نقاط بعدما خاض 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 4.

صدام قوي بين الإسماعيلى والزمالك

تقام مباراة الإسماعيلى مع الزمالك فى الخامسة والنصف عصر اليوم، الجمعة، باستاد الإسماعيلية، ويفتش الفارس الأبيض عن العودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة قبل فترة التوقف الدولى، فيما خسر الدراويش من البنك الأهلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط من 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يقبع الإسماعيلى بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدفا وحيدا.

الأهلى يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام المقاولون

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 9 نقاط من ثلاثة مباريات مسجلا عشرة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلها.