رياضة محلية

أكثر من لاعب في الأهلي حالة من الحيرة بسبب موقفهم الغامض

كتب وجدي نعمان

يعيش أكثر من لاعب في الأهلي حالة من الحيرة بسبب موقفهم الغامض داخل القلعة

الحمراء فالنادي فتح باب الرحيل أمام معظمهم فيما مازال البعض الأخر ينتظر كلمة النهاية.

في التقرير التالي، نلقي الضوء على حالة الحيرة التى يعاني منها خمسة لاعبين في

الأهلي وإلى التفاصيل:

1_سعد سمير

بات رحيل سعد سمير من الأهلي أمرا شبه نهائيا بعدما رحب الجهاز الفني للفريق برحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين حيث خرج اللعب من حسابات الجهاز الفني الفترة الماضية.

ويفاضل سعد سمير بين عدة عروض من أندية محلية يأتي في مقدمتها، عرضاً من نادي فيوتشر الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز والذي تولى تدريبه مؤخراً محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

2_كريم نيدفيد

على نفس درب سعد سمير، يسير كريم نيدفيد تقريباً، فاللاعب العائد من إصابة طويلة قاربت على الـ28 شهراً بات غير مطلوب فيه داخل الأهلي.

وطلب الجهاز الفني إعارة نيدفيد، من أجل إكتساب حساسية المباريات والعودة للفورمة، لذا يفاضل نيدفيد بين عدة عروض للرحيل من الأهلي على سبيل الإعارة من بينها فيوتشر والبنك الأهلي.

3_ناصر ماهر

وافق موسيماني على رحيل ناصر ماهر الذي خرج من حسابات الجهاز الفني تماماً الفترة الماضية ، ويمتلك ناصر ماهر عدة عروض محلية منها البنك الأهلي، الجونة، سموحة وبيراميدز.

4_جونيور أجاي

لم يعد جونيور أجاي ضمن حسابات الجهاز الفني الفترة الماضية بعدمتا تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ لذا رحب موسيماني برحيل اللاعب النيجيري،

ووضع الأهلي أجاي ضمن قائمة الأنتظار في الفريق لحين البت في مصيره ورحيله لإحدى الأندية التى ترغب في ضمه.

5_محمود وحيد

رغم أن الحديث عن رحيله ليس بنفس درجة لاعبين أخرين في الأهلي، إلا أن محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي يعيش حال من الجدل والحيرة في القلعة الحمراء بسبب مستقبله الغامض في الفريق.

وترددت أنباء قوية حول تلقي اللاعب عروض من أندية محلية أبرزها من طلائع الجيش في ظل ترحيب موسيماني الاستغناء عن اللاعب لعدم القناعة الفنية التامة بقدراته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى