الرشيدي يتابع انتظام العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد بمدارس إدارة شربين التعليمية

الرشيدي يتابع انتظام العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد بمدارس إدارة شربين التعليمية
كتب السيد عبود
تنفيذًا لتوجيهات السيد الأستاذ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
تفقد اليوم المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم يرافقه السيد الدكتور ياسر محمود رئيس الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية والتعليم حيث تابع الضيفان الكريمان سير العملية التعليمية في إدارة شربين التعليمية وخلال الجولة تفقد سيادته مدارس:
ـ شربين الرسمية المتميزة للغات
ـ الحصص الإعدادية
ـ الحصص الابتدائية
ـ العيادية الإعدادية
ـ العيادية الثانوية
وكان في استقبالهما أ / أشرف الغرباوي مدير إدارة شربين التعليمية
د/ ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة شربين
أ / جعفر إبراهيم رئيس مجلس أمناء الإدارة
وخلال الزيارة تابع السيد وكيل أول الوزارة والسيد رئيس الإدارة المركزية للأمن بديوان عام الوزارة الفصول الدراسية من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية والمعامل والملاعب والحدائق وحجرات الأنشطة حيث أشاد السيد مدير المديرية بما لمسه من حسن استقبال الطلاب وتهيئة الأجواء التربوية المناسبة مؤكداً على ضرورة الالتزام بجميع القوانين والقرارات الوزارية كما وجَّه سيادته العديد من النصائح والإرشادات التربوية للسادة العاملين واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم إضافةً إلى تحاوره مع الطلاب في أجواء أبوية يسودها الود والاحترام وقد تطرّق في كلمته بصفوف المرحلة الإعدادية إلى الحديث عن نظام البكالوريا ومزاياه والجوانب الإيجابية فيه و ما يتيحه من فرص عديدة للطالب
في ختام متابعته للمدارس أثني الرشيدي ومحمود على ما لمسه من نظافة ونظام والتزام وانضباط الطلاب وهيئة التدريس والعاملين وتمني للجميع دوام التوفيق والسداد وعاماً دراسياً سعيداً موفقاً



