رياضة عالمبة وافريقيه

الصحف الألمانيةتبرز تأهل العملاق بايرن ميونخ إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على النادي الأهلي

كتب وجدي نعمان

أبرزت الصحف الألمانية تأهلالعملاق بايرن ميونخ إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على النادي الأهلي بثنائية نظيفة في الدور نصف النهائي من البطولة، بعد داء مشرف من بطل مصر والقارة الافريقية مساء اليوم ،الأثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط ، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس المكسيكي في نهائي البطولة فيما سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

وقالت صحيفة “دير شبيجل” أن البايرن سيطر على المباراة منذ البداية، ولكنه تراجع في الشوط الثاني أمام الفريق المصري مما منحه مساحة للتقدم في نصف ملعبه، إلا أن المارد الأحمر لم تكن لديه فرص كبيرة، مما سمع للبولندي ليفاندوفسكي في اصافة الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء.

صحيفة دير شبيجلصحيفة دير شبيجل

فيما قالت صحيفة “بيلد” أن البايرن أصبح على بُعد خطوة واحدة من تحقيق حلم السداسية التاريخية بعد ضمان الفوز بالثلاثية المحلية إلى جانب دوري بطال أوروبا والسوبر الأوروبي، ويتبقى فقط لقب كأس العالم للاندية.

أشارت الصحيفة إلى أن البايرن سيطر على الشوط الأول ولكنه تراجع في الشوط الثاني.

صحيفة بيلدصحيفة بيلد

وقالت صحيفة “كيكر” أن البايرن لم يواجه أي مشكلة خلال المباراة وتأهل عن ثقة كبيرة بعد الفوز بثنائية، وقد تأثر بالارهاق الذي صاحبه قبل المباراة.

وأبرزت الصحيفة احصائيات اللقاء حيث أطلق البايرن 24 تسديدة على مرمى الأهلي مقابل 5 للأهلي ، وكان الاستحواذ بنسبة 68 % للبايرن، مشيرة إلى أن البافاري في طريقه نحو اللقب السادس هذا الموسم.

صحيفة كيكرصحيفة كيكر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى