فن ومشاهيروميديا

الظهور الأول لياسمين عبد العزيز عقب مرضها وأنباء انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب وقائمة منتخب مصر فى كأس العرب أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم النجمة ياسمين عبد العزيز، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، عقب ظهورها الأول  للحديث عن معاناتها بعد الأزمة الصحية الأخيرة، في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، في قناة cbc، وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: “كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة”.. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس”.

ومن المقرر عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى قريبا، على قناة cbc، ويعرض البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء. 

وفنانة أخري تصدر اسمها لقائمة الأكثر بحثا ولكن بموقع تويتر، وهي النجمة شيرين عبد الوهاب حيث أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية  جدل جديد حول علاقة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب إذ زعمت طلاقهما وقالت فى تغريدة عبر حسابها على تويتر: “شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”

وفى المقابل لم يصدر أى تعليق من قبل الثنائى على مزاعم نضال سواء بالتأكيد أو النفى وتفتح هذه التغريدة فصلًا جديدًا من الأزمة بين نضال وبين شيرين وحسام وذلك بعد أزمة التسريب فى يونيو الماضى حين سربت “نضال” تسجيلا صوتيا لوالد حسام يكشف تدبيره مكيدة لزوجة ابنه وهو التسريب الذى تسبب فى أزمة كبيرة للثنائى.

وردت شيرين آنذاك على التسريب بقوة كما رد حسام حينها على التسجيل متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون وبعدها خرج والد حسام وقتها أيضًا ووصف نفسه بأنه “عجوز خرف بحكم السن” معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة.

فيما دخل بدائرة اهتمام الجمهور قائمة منتخب مصر في كأس العرب، حيث يستعد المنتخب بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

واختار البرتغالى كيروش 23 لاعبا في قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين نظرا لأن البطولة ودية استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.

خيارات كارلوس كيروش فاجأت الجمهور كالعادة وهناك 6 لاعبين ضمتهم القائمة وكانت بمثابة المفاجأة الكبرى للجماهير والمتابعين، وينظر الجمهور ما سيقدمه هؤلاء اللاعبين في بطولة كأس العرب قبل الحكم عليهم.

واللاعبون الست هم: أحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود، أسامة فيصل، وحسين فيصل، عمر كمال عبد الواحد، وسيكون أمام اللاعبين الست فرصة لإثبات وجهة نظر كيروش فيهم وأحقيتهم في تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، فيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وجاءت قائمة مصر كالتالى:

حراسة المرمى :محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمود جاد

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازى وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود.

الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحى وأحمد رفعت ومحمد مجدى أفشة وحسين فيصل.

الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى وأسامة فيصل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى