أخبار العالم

العالم بين يدك هذا الصباح يوم الخميس 24.6.2021

كتب وجدي نعمان

أحداث متنوعة منها الرياضية والسياسية والفنية شهدتها الساحة العالمية، صباح اليوم الخميس، جاء على رأسها،

اليونان تلغي الارتداء الإلزامي للأقنعة الطبية في الخارج من اليوم، كاتى بيرى بوزن زائد رغم مرور 10 أشهر على ولادة ابنتها، الجماهير تلقى مشروبات غازية على رونالدو أثناء احتفاله، وإلى التفاصيل….  

الجماهير تلقى مشروبات غازية على رونالدو أثناء احتفاله

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقف محرج خلال احتفاله بأحد أهداف المنتخب البرتغالي ضد نظيره الفرنسي في المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب “بوشكاش آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

وخلال احتفال رونالدو بأحد أهدافه قام أحد المشجعين بإلقاء كوب يحتوى على بعض المشروبات الغازية على ظهره، وحاول مهاجم يوفنتوس الابتعاد عنه وتفاديه.

رونالدو خلال الاحتفالرونالدو خلال الاحتفال

المعروف أن رونالدو كان له موقف طريف مع إحدى شركات المشروبات الغازية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الأولى للبرتغال ضد المجر، حين أبعد زجاجة المشروب من أمامه قبل بدء المؤتمر رغم أن الشركة هي إحدة رعاة البطولة.

الاسطورة البرتغالي يحاول تفادي الزجاجةالأسطورة البرتغالي يحاول تفادي الزجاجة

ورفع الدون رصيده إلى 109 أهداف دولية، وعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وضمن التأهل لدور الـ16، فيما يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويسبقه نظيره الألماني بنفس الرصيد من النقاط بينما يأتي المنتخب المجري في المركز الأخير بنقطة وحيدة، وما زالت أمام كل المنتخبات فرصة في التأهل لثمن النهائي، وهو ما ستحسمه مواجهتي الجولة الأخيرة.

اليونان تلغي الارتداء الإلزامي للأقنعة الطبية في الخارج من اليوم

 أعلنت السلطات اليونانية، أن البلاد ستلغي إلزام الناس بارتداء أقنعة الوجه الطبية في الهواء الطلق وتخفيف القيود الأخرى المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، مع استمرار انخفاض الإصابات اليومية بالفيروس.

وذكرت صحيفة “كاثمريني” اليونانية على موقعها الإلكتروني، أنه من المقرر أن يظل ارتداء أقنعة الوجه إلزاميًا في الأماكن الداخلية ولكن ليس في الهواء الطلق اعتبارًا من اليوم الخميس، باستثناء الأماكن المفتوحة المزدحمة.

واعتبارًا من 28 يونيو الجاري، سترفع السلطات اليونانية أيضًا حظر التجول في وقت متأخر من الليل وستطلب إجراء اختبار ذاتي على العمال الذين تم تطعيمهم.

وسجلت اليونان اليوم 520 إصابة جديدة بفيروس كورونا و14 حالة وفاة، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 419 ألفا و455 إصابة منذ اكتشاف الحالة الأولى في فبراير العام الماضي.

كاتى بيرى بوزن زائد رغم مرور 10 أشهر على ولادة ابنتها

ما زال مصوري البابارتزي يلاحقون النجمة العالمية كاتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم، أثناء رحلتهما في البندقية، حيث يقضيان إجازة برفقة ابنتهما ديزي دوف البالغة من العمر 10 أشهر، وظهر الثنائي يستمتعان بيوم من الاسترخاء على الشاطئ.

كاتي بيري بوزن زائدكاتي بيري بوزن زائد

كاتي بيري علي الشطائي في البندقية برفقة خطيبها وابنتهاكاتي بيري علي الشاطئ في البندقية برفقة خطيبها وابنتها

والأم الجديدة كاتي ، 36 عامًا ، ظهرت بوزن زائد في ملابس السباحة وبدت بطنها ممتلئة قليلا رغم مرور 10 شهر علي ولادة ابنتها الأولى، وارتدت بيري مايو أرجواني وقبعة من القش وهي تتجول على طول الشاطئ وتحمل ابنتهما بين ذراعيها.

Living their best life: The family, also joined by Orlando's pet dog Buddy, appeared to be having the best time as they soaked up the sun

وانضم للرحلة العائلية فلين ابن أورلاندو ، من زوجته السابقة ميراندا كير ، التي تزوجها من 2010-2013، كما كان برفقة العائلة كلب كاتي الذي كان يهتم به أولاندو ويحممه بعد يوم طويل وسط أمواج البحر.

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجمة العالمية كاتي بيرى برفقة خطيبها النجم أورلاندو بلوم، أثناء استمتاعهما برحلة بالقارب السريع تحت أشعة الشمس الساطعة على طول قنوات مدينة البندقية، وذلك بعد وقت قصير من وصولهما إلى المدينة الإيطالية، وحسب الصور التي نشرها موقع “ديلي ميل”، انضم إلى الثنائي طفلتهما الصغيرة ديزى دوف، التي تستكمل عامها الأول فى أغسطس المقبل، وكلبهما.

That's amore! Katy Perry and Orlando Bloom were spotted enjoying a boat ride in the bright sunshine along the canals of Venice on Sunday

On the water: The celeb couple took in the sights of the stunning Italian location, currently enjoying temperatures of 29°

وارتدى الزوجان “تيشيرتات” بيضاء اللون، وظهر أورلاندو، البالغ من العمر 44 عامًا، وهو يمسك بابنتهما ديزى، التي بدت لطيفة في قميص وردى، وكان الممثل العالمى يمسك بالطفلة بإحكام، فيما لم يكشف موقع “ديلي ميل” عن وجه الطفلة حيث إن والديها لم يسمحا بذلك.

Doting dad: Orlando, 44, held onto Daisy, who looked cute in a pale pink onesie

En route: He donned a navy baseball cap and khaki green slacks

Drop off: Orlando held on to his daughter as he stepped off the boat, a green backpack over one shoulder

يأتى هذا فيما كشفت تقاريرعديدة خلال الفترة الأخيرة عن تحضيرات النجمين أورلاندو بلوم وكاتي بيرى إلى إقامة حفل زواج فخم للغاية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استقرارهما على هذا الأمر بصورة كبيرة، حيث يعيش الثنائى حياة ناجحة للغاية، خاصة بعد إنجاب ابنتهما الأولى “ديزي” التي تقترب من إتمام عامها الأول.

إلا أن موقع etonline تطرق إلى حقيقة الأمر من خلال تقرير كشف فيه عن التفاصيل الكاملة لذلك، مؤكداً أنه لا نية لهذا الأمر على الأقل في الفترة القريبة، نظراً لأن الثنائى لديهما ما يشغلهما بصورة أكبر، فـ كاتي بيرى تعتبر حالياً من أهم نجمات الغناء، وتحضر لأكثر من مشروع غنائي قوي في الفترة المقبلة.

اورلاندو وكاتي

اورلاندو وكاتي

في حين يستعد أورلاندو بلوم لبطولة مسلسل جديد بجانب أكثرمن مشروع في التمثيل، وبالتالي لا يوجد وقت لطرح فكرة إقامة حفل الزفاف، خاصة أن الاثنين يهتمان حالياً بابنتهما ويوليهما عناية كبيرة بجانب أعمالهما، حيث يسعى الثنائى ليكونا آباء مميزين.

من ناحية أخرى، حقق الفيديو كليب الجديد Electric للمغنية الأمريكية كاتى بيرى، نجاحاً كبيراً، والتى طرحته الشهر الجارى، حيث طرحته يوم 14 مايو الماضى على الحساب الرسمي للمغنية الأمريكية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى