الغرباوي يجتمع بالمعلمين المساعدين الجدد بمسابقة ٣٠ الف معلم بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بشربين
كتب السيد عبود
في إطار تنفيذ توجيهات معالي الأستاذ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والمهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأستاذ بسيوني محمد وكيل المديرية ..
اجتمع اليوم الاستاذ اشرف الغرباوي مدير عام إدارة شربين التعليمية بالمعلمين المساعدين الجدد بمسابقة ٣٠ الف معلم بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية وكان في استقباله الاستاذ نبيل سالم مدير المدرسة ..
حيث تم تحرير عقود ٨١ معلم مساعد للمواد الأساسية بمعرفة اللجنة المشكلة من الأستاذة رضا أبو الفتوح