أخبار مصر
النائب ياسر جلال يتنازل عن كلمته في مجلس الشيوخ لانشغال الجلسة

صفاء مصطفى الكنانة نيوز
تراجع النائب ياسر جلال عن إلقاء كلمته خلال جلسة مجلس الشيوخ، بسبب تأخر الوقت وضغط جدول أعمال الجلسة.
وجاء قرار التنازل عن الكلمة في ظل استمرار مناقشات المجلس لعدد من الملفات المطروحة على جدول الأعمال، ما دفع بعض الأعضاء إلى تأجيل مداخلاتهم لوقت لاحق.
ويأتي ذلك ضمن سير الجلسات البرلمانية المعتادة التي تشهد أحيانا تزاحمًا في طلبات الكلمة، مما يؤدي إلى ترحيل بعض المداخلات إلى جلسات أخرى.



