أخبار مصر

اليوم آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

بقلم.د. نجلاء كثير

اليوم آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة.

فاتورة التليفون الأرضي، تنتهي، اليوم الأربعاء، المهلة التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات، لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر ديسمبر 2025، بدون غرامة، حيث قامت الشركة بإصدار فاتورة التليفون الارضي يوم 15 ديسمبر.

وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة تنتهي اليوم الأربعاء 14 يناير.

 

 

 

سدد فاتورة التليفون الأرضي 

وفي ما يتعلق بنظام السداد الشهري، يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولية.

 

مقالات ذات صلة