فن ومشاهيروميديا

بداية مبشرة للمصريين المحترفين وصور زوجة سيلفستر ستالون بدون خاتم وأسعار الذهب أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بداية مبشرة للمصريين المحترفين بدخول مواجهات سهلة بمجموعات الدورى الأوروبى

فى البداية، تصدرت قرعة الدوري الأوروبي، مؤشرات البحث  للموسم الجديد 2022 – 2023 حيث أسفرت عن مواجهات سهلة نسبيا للمحترفين المصريين، أبرزها مواجهة فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه المصرى مصطفى محمد، مع فريق أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، فى دور المجموعات، بالإضافة إلى وقوع أرسنال الذى يلعب بين صفوفه محمد النني مع آيندهوفن وبودو جليمت وزيوريخ.

وكذلك الأمر مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف طرابزون التركي، بعد الوقوع مع ريد ستار بلجراد وموناكو وفيرينتسفاروشي.

جاءت نتيجة قرعة الدوري الأوروبي كاملة كالتالي:

المجموعة الأولى: أرسنال ، آيندهوفن، بودو جليمت، زيوريخ.
المجموعة الثانية: دينامو كييف، رين، فنربخشة، أيك لارنكا.
المجموعة الثالثة: روما، لودوجوريتس، ريال بيتيس، هلسنكي.
المجموعة الرابعة: سبورتنج براجا، مالمو، يونيون برلين، يونيون.
المجموعة الخامسة: مانشستر يونايتد، ريال سوسييداد، شيريف تيراسبول، أومونيا.
المجموعة السادسة: لاتسيو، فينورد، ميدتيلاند، شتورم جراتس.
المجموعة السابعة: أولمبياكوس، قره باج، فرايبورج، نانت .
المجموعة الثامنة: ريد ستار بلجراد، موناكو، فيرينتسفاروشي، طرابزون سبور.
قرعة الدورى الاوروبىقرعة الدورى الاوروبى

صور زوجة سيلفستر ستالون بدون خاتم قبل إعلان طلاقهما تثير اهتمام الجمهور

وفنيًا، أثارت صورة زوجة سيلفستر ستالون، بدون خاتم قبل اعلان الطلاق، اهتمام الجمهور، حيث كشف تقرير جديد عن صور تظهر جينيفر فلافين بدون خاتم زواجها تم التقاطها قبل أكثر من أسبوع من التقدم بطلب الطلاق من النجم العالمى سيلفستر ستالون، وتأتى اللقطات فى الوقت الذى نفى فيه ستالون، 76 عاما، الشائعات التى تفيد بأن الزواج الذى استمر 25 عامًا انتهى وأخبر موقع TMZ أنه وزوجته البالغة من العمر 54 عامًا سارا فى اتجاهات مختلفة.

سيلفستر ستالون وزوجته

سيلفستر ستالون وزوجته

وكان موقع جاست جيرد قد كشف عن انفصال نجم هوليوود سيلفستر ستالون عن زوجته جينيفر فلافين، وأفاد التقرير بأن ستالون البالغ من العمر 76 عاما والعارضة السابقة البالغة من العمر 54 عاماً فى طريقهما للطلاق، حيث تقدمت جينيفر بطلب الطلاق من سيلفستر فى 19 أغسطس الجارى فى مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

زوجة سيلفستر ستالون بدون خاتم الزواجزوجة سيلفستر ستالون بدون خاتم الزواج

اسعار الذهب اليوم  الجمعة 26-8 

وكان لأسعار الذهب نصيب في مؤشرات البحث، خاصة وأنها غير مستقر الفترة الاخيرة، حيث شهدت أسعار الذهب، في التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة، تراجعًا بحوالي 4 جنيهات؛ ليسجل الذهب في مصر اليوم عيار 21 حوالي 1076 جنيهًا، وذلك مع عودة الطلب المرتفع على الذهب في مصر.

أسعار الذهب اليوم 

عيار 18 يسجل 922 جنيها

عيار 21 يسجل 1076 جنيها

عيار 24 يسجل 1230 جنيها

الجنيه الذهب 8608 جنيهات

وفي التداولات الفورية استقرت أسعار الذهب  في ظل استقرار الدولار وتخليه عن بعض المكاسب التي سجلها في وقت سابق بالجلسة، وذلك مع تحول الأنظار نحو مؤتمر Jackson Hole.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب إلى 1765.5 دولار للأونصة مما أسهم في تعويض المعدن النفيس لبعض خسائره، وذلك باتلزامن مع استقرار مؤشر الدولار قرب 108.6 نقطة بعد ارتفاعه اليوم إلى 109.112 نقطة.

وتنتظر الأسواق خطاب رئيس الاحتياطي الفدرالي “جيروم باول” خلال فاعليات مؤتمر Jackson Hole لالتقاط إشارات تتعلق بالسياسة النقدية الت سيتبناها للسيطرة على التضخم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى