أخبارالسياسة والمقالات

برجك بالكنانة ليوم الاحد الموافق 2020/12/20

كتب .وجدى نعمان

برج الحمل ♈

[21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]

نهار ايجابي وتحتفل بخبر سار وحدث استثنائي تطمئن وتواكب أمور بخطوات ايجابية مع الاصدقاء نهار سريع الاختلاط، مساء قد يسببلك خربطة ازعاج خيبة أمل أمور طارئة تغير مجرى أعمالك انتبه من محتالين والفشل.

برج الثور ♉

[21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]

عملك في موقع مهم تركز عليه لا تتوتر ولا تسبب لنفسك الأحراج باستطاعتك تقدم أفضل ماعندك تنجز عملك بشكل جيد وناجح، مساء تتعاطف تجد دعم لقضيتك وتقدم مساعدة للآخرين فترة جيدة في حياتك الاجتماعية مساء.

برج الجوزاء ♊

[21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]

نهارك مطمئن بإمكانك تقييم علاقات وتقوم باتصالات مهمة وداعمة فترة سعيدة مواهب وطاقات تظهر عندك احتمال تتعرض لمواجهة كن مستعد لتحمل مسؤوليات رتب أمورك وتعامل مع الأشياء الجديدة بصبر وموضوعية، مساء تتلقى تهنئة على أعمال مهمة ومفاجأة مع غرباء.

برج السرطان ♋

[22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]

نهار يحملك أمور مالية مشتركة ترتفع أسهمك من جديد تتحمس لتوظيف طاقاتك وتباشر بعمل جديد وترغب بالتجديد، وتنتظر المساء توقع على عقد تتأكد ن معطيات وتتمتع بمقدرة مهنية وجسدية كبيرة وتتحرك بدائرة واسعة ترغب بالسفر وتحسن وضعك فترة قادمة وناجحة لا تتكاسل.

برج الأسد ♌

[23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]

انتبه من مشاكل وجدال طباعك متقلبة ممكن يحملك نهارك لقاء مهم الوقت مناسب تماما للاجتماعات مع الشركاء لا تنجرف وراء انفعال، مساء وضع أفضل تتوصل لاتفاق يرضي الجميع تهتم بمعاملات ادارية ومصرفية تفرح بقضية عمل جديدة ومصالحة وخبر مالي.

برج العذراء ♍

[23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]

انتبه من مشاكل وجدال ولا تضيع وقتك بيوم شغل مضغوط على صعيد العمل يتراكم عندك لا تأجل وخليك حريص على تقديم أفضل ماعندك حافظ على استقرار معنوياتك وسلامتك الصحية، مساء تركز على الشراكة تتعب قليلا انتبه من مشاكل ومواجهات ومخالفات غيمة فلكية في صعوبات وتأجيل حافظ على ليونة والرومنسية.

برج الميزان ♎

[23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]

نهارك يحمل مسألة تشغل بالك تحلو لك اللقاءات العاطفية ومصالحة الحظ داعم، مساء تحرك ضمن اطار زمني دقيق لا تبعثر جهودك يتراكم العمل عندك وانتبه على صحتك من ضغوطات العمل.

برج العقرب ♏

[23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]

تعب وقلق مع أفراد عائلتك تهتم بشؤون المنزل أو مسألة صحية فترة مضغوطة تستاء بسبب عطل تأخذ قرارات متنوعة تفرح لربح أو مكافأة كن جريء بالسهرة مساء تسمع خبر بخصوص أولاد

برج القوس ♐

[22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]

مبادرة ومشروع جديد تنخرط بمجال متطور تبحث عن التجديد نهارك فرصة تنقل وسفر، مساء تظهر مسائل مالية شخصية ترغب بتجديد منزلك قد تظهر أعطال تسببلك التوتر انتبه على صحتك.

برج الجدي ♑

[20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]

يحملك نهارك توظيف مالي تهتم بحماية استقرار وضعك المالي انتبه من تبذير أموالك الفترة القادمة تحملك ربح أو مكافأة، المساء حاول أن يكون كلامك واضح يتوقف مصيرك على كلمة أو مقابلة أو تقرير حركة وتواصل ولقاءات ومقابلات.

برج الدلو ♒

[20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]

القمر ببرجك تصلك اخبار حلوة تستعيد حماستك وتتجرأ على طرح أفكار ومبادرات، مساء تدير شؤونك المالية وتمنح الثقة للاخرين، تفكر بهدايا ومكاسب واشياء مادية تظهر مع انتقال القمر منك إلى برج الجوزاء.

برج الحوت♓

 [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]

نهارك قليل الحظ خيبة أمل محاولة احتيال كن حذر ولا تبدأ بالجديد لا تأخذ اي قرار، مساء تستعيد جرأتك وثقتك بنفسك تزداد مواعيدك تسمع أخبار تتوضح لك مسألة عالقة حسم أمورك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى