محافظات

تنفيذًا لتوجيهات محافظ الفيوم استمرار الحملات المكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وتحسين المظهر الحضاري بمركز ومدينة إطسا

بقلم د. نجلاء كثير

تنفيذًا لتوجيهات محافظ الفيوم

استمرار الحملات المكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وتحسين المظهر الحضاري بمركز ومدينة إطسا

 

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف حملات النظافة العامة ورفع الإشغالات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، برئاسة الدكتور أحمد ثابت، بتنفيذ حملات مكثفة للنظافة العامة، ورفع القمامة والمخلفات، وإزالة الإشغالات والعوائق من الشوارع بمختلف قرى المركز.

 

شملت الأعمال، تنفيذ حملة للنظافة العامة ورفع الأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وري وزراعة الأشجار، كما تم تنفيذ حملات للنظافة بمناطق، الجبيلي، ومساكن التجارة، ومساكن أبو حامد، ومنطقة السوداني، وشارع بحر عروس، وشارع عمر بن الخطاب، ومنطقة إدارة الري، وعزبة إسحق.

 

كما تم خلال الحملات رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وتمهيد الطرق، بهدف تسهيل حركة المركبات والمشاة، وتحقيق السيولة المرورية، كما تم تنفيذ أعمال صيانة وإنارة عامة بمنطقة دفنو، بشارع أسامة المليجي، وشارع أبو بكر الصديق، وشارع السنترال.

 

وفي قرية جردو، تم تنفيذ أعمال النظافة بشارع المجزر، وطريق جردو العام، وطريق اهريت، وطريق عتامنة المزارعة، وأمام المصالح الحكومية، كما تضمنت الحملات إزالة الإشغالات والتعديات والعوائق بالشوارع والميادين، وإعادة الانضباط للمظهر العام، في إطار خطة متكاملة تستهدف توفير بيئة نظيفة وآمنة وصحية للمواطنين، والارتقاء بالشكل الحضاري للقرى.

 

وأكد محافظ الفيوم على ضرورة استمرار الحملات المكثفة للنظافة العامة، ورفع الإشغالات، وتحسين كفاءة الطرق بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، لتحسين البيئة، ورفع كفاءة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة