أخبار المحافظات

توزيع أكشاك مجهزة على الأسر الأكثر إحتياجاً بالبحيرة بقيمة ١٠٥ ألف جنية

كتب .وجدى نعمان

 

– توزيع أكشاك مجهزة على الأسر

 الأكثر إحتياجاً بالبحيرة بقيمة ١٠٥ ألف جنية .

– إجمالى عدد الأكشاك التى تم

توزيعها من جمعية الأورمان حتى الآن ٨٦٦ كشك .

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ

البحيرة بدور مؤسسات المجتمع

المدني والجمعيات الأهلية بنطاق

المحافظة في المساهمة مع الجهاز

 التنفيذي للمساهمة في رفع

المعاناة عن الأسر الأكثر إحتياجاً

وتخفيف الأعباء عن كاهل

المواطنين خاصةً محدودي الدخل

والمرأة المعيلة والأرامل والأيتام .

وصرح أ/ عادل درغام – مدير جمعية الأورمان بالبحيرة أن الجمعية قامت بتسليم عدد ٥ أكشاك بمركزي أبو المطامير وشبراخيت قيمتها ١٠٥ ألف جنية .

حيث تم تسليم الكشك وتوصيل عداد الكهرباء وتسليم ديب فريزر وتسليم بضاعة بحيث تكون تكلفة مشروع الكشك الواحد ٢١ ألف جنية وذلك ضمن مبادرة “حياة كريمة” لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم .

حيث بلغ إجمالي ما تم توزيعه حتى الآن من الأكشاك بنطاق المحافظة ٨٦٦ كشك فى إطار الجهود المجتمعية للجمعية ودورها الحيوي في تقديم المساعدات المادية والعينية للأسر الأولى بالرعاية وتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وذلك تفعيلاً لمبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة” للعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع المصري في كافة المجالات .

هذا وقد وجه اللواء المحافظ بتوسيع قاعدة المساعدات لتشمل القرى والنجوع الأكثر إحتياجاً بكافة مدن ومراكز المحافظة، مشيراً إلى أهمية تلك المشروعات فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والمساهمة فى بدء مشروعات صغيرة وإستثمار محدود يعينهم على أعباء الحياة مع التنسيق والإشراف والمتابعة المستمرة لمديرية التضامن الإجتماعي على كافة الأعمال والجهود التى تتم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى