فن ومشاهيروميديا

عبد الرحمن أبو زهرة ومديحة حمدى وتطورات حالتهما الصحية وحالة الطقس و هاتاى سبور ومنتخب موريتانيا وأزمة النشيد الوطنى أهم التريندات اليوم 

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجلمؤشرات جوجل

عبد الرحمن أبو زهرة

جاء اسم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، فى قائمة مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد أن شهد اليومين الماضيين، تحسنا كبيرا فى حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وتواجده داخل مستشفى العزل بالعجوزة، حيث يستعد أبو زهرة لعمل مسحة pcr جديدة غدا لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية ومعرفة إمكانية مغادرته المستشفى.

عبد الرحمن ابو زهرةعبد الرحمن ابو زهرة

حالة الطقس غدا

وجاءت حالة الطقس غدا فى وصافة قائمة ترند جوجل، بعدما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غد الجمعة، طقسا باردا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، وأن يشهد غد الجمعة أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والوجه البحرى، مع وجود فرص أمطار خفيفة مساء على القاهرة الكبرى  على فترات متقطعة.

هاتاى سبور

وظهر اسم نادى هاتاى سبور التركي، فى قائمة مؤشرات جوجل، بعدما أعرب النجم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلى المعار إلى نادى هاتاى سبور التركى، عن سعادته بالانضمام لناديه الجديد، مؤكدا أنه متحمس للغاية فى اللعب وبذل المجهود مع زملائه لمساعدة الفريق فى الفوز وحصد البطولات، وكتب كهربا، عبر حسابه على انستجرام: “عام جديد وبداية جديدة فى هاتاى سبور، متحمس للعب وبذل قصارى جهدى لمساعدة الفريق فى جلب الكؤوس، متحمس لبدء هذه الرحلة بدعمكم وصلواتكم“.

وأعلن نادى هاتاى سبور التركى ضم النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوفه بشكل رسمى قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

كهرباكهربا

مديحة حمدي

ظهر أيضا اسم الفنانة القديرة مديحة حمدى، فى قائمة الترند، بعدما قال أحد أفراد أسرتها، إنها عادت الآن من السويس، حيث كانت هناك فى زيارة عائلية، وعقب اكتشافها إصابتها بفيروس كورونا، عزلت نفسها بمنزلها على الفور، وبدأت فى تلقى العلاج الذى كتبه لها الطبيب المعالج، مع حصولها على راحة تامة فى المنزل.

وطالبت صديقات الفنانة مديحة حمدى خلال الساعات الماضية، بالدعاء لها بالشفاء العاجل بعد إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت إحدى الصديقات عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:” دعواتكم القلبية للفنانة مديحة حمدى للشفاء من فيروس كورونا الذى أصيبت به“.

مديحة حمديمديحة حمدي

منتخب موريتانيا

أيضا جاء اسم منتخب موريتانيا، فى قائمة الترند، بعدما تسبب السلام الوطنى الموريتانى فى أزمة جديدة داخل ملعب مباراة جامبيا، التى أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب “ليمبى ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وفشلت الإذاعة الداخلية فى ملعب المباراة فى عزف السلام الوطنى الموريتانى ما تسبب فى حالة من السخط الشديد لدى فريق موريتانيا قبل انطلاق المباراة.

منتخب موريتانيامنتخب موريتانيا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى