الفن و السوشيال ميديا

لاول مرة.. كندة علوش تكشف حقيقة انفصالها عن عمرو يوسف وترد على الشائعات

 

لاول مرة.. كندة علوش تكشف حقيقة انفصالها عن عمرو يوسف وترد على الشائعات

صفاء مصطفى الكنانة نيوز 

كشفت الفنانة كندة علوش، لأول مرة، حقيقة الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عمرو يوسف، مؤكدة أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

وخلال استضافتها في برنامج “ON THE ROAD” مع الإعلامي بلال العربي، أوضحت كندة علوش أنها تعتبر نفسها “فنانة بدوام جزئي”، حيث تضع أسرتها وأولادها في مقدمة أولوياتها، ثم يأتي التمثيل في المرتبة التالية.

وقالت كندة إن الأمومة والزواج أصبحا جزءًا أساسيًا من يومها، لكنها في الوقت نفسه تحرص على تقديم أفضل ما لديها عندما ترتبط بأي عمل فني، مؤكدة أنها تضع كل طاقتها وتركيزها في الشخصية التي تقدمها وتحترم جميع أفراد فريق العمل.

وعن اختيارها للأدوار المميزة رغم قلة ظهورها الإعلامي، أكدت كندة علوش أنها تؤمن بموهبتها الفنية، وأن ترشيحها للأعمال يأتي بسبب قدراتها التمثيلية، وليس نتيجة الظهور المتكرر في المناسبات الفنية أو السير على السجادة الحمراء.

وأضافت أنها لا تجيد التعامل كثيرًا مع عدسات المصورين في الفعاليات، وتركز فقط على اختيار إطلالتها المناسبة، مشيرة إلى أن مشاركتها الأخيرة في حفل “JOY AWARDS” بالمملكة العربية السعودية كانت الأولى بالنسبة لها، بينما اعتاد زوجها الفنان عمرو يوسف حضور الحفل منذ دوراته الأولى.

وأوضحت أن ظهورها في الحفل للمرة الأولى أثار العديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها أن هناك خلافات أو انفصالًا بينها وبين زوجها، لكنها فضلت تجاهل تلك الأنباء وعدم الرد عليها.

يُذكر أن برنامج “ON THE ROAD” يعتمد على إجراء الحوارات الفنية داخل سيارة وبأسلوب عفوي، ويستضيف عددًا من نجوم الفن للكشف عن كواليس وأسرار تُعرض للمرة الأولى، وحقق البرنامج تفاعلًا واسعًا خلال موسمه الثاني.

مقالات ذات صلة