الفن و السوشيال ميديا

للمرة السادسة.. زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

للمرة السادسة.. زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

صفاء مصطفى الكنانة نيوز 

أعلنت زوجة الفنان سامي عبد الحليم، تعرضه لوعكة صحية جديدة استدعت نقله إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، وذلك للمرة السادسة خلال الفترة الأخيرة، وسط متابعة طبية دقيقة لحالته.

وكتبت زوجته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تناشد الدعاء له بالشفاء، مؤكدة أنه لم يمكث طويلًا خارج العناية المركزة قبل أن يعود إليها مجددًا بسبب تدهور حالته الصحية.

وأوضح الفريق الطبي أن الحالة الصحية للفنان حرجة، نتيجة إصابته بجلطة في المخ، ويتم التعامل معها داخل وحدة العناية المركزة وفق بروتوكولات علاج مكثفة، مع متابعة مستمرة على مدار الساعة.

وتواصل الجهات المعنية متابعة وضعه الصحي وتقديم الدعم الطبي اللازم، وسط دعوات من أسرته ومحبيه بتمام الشفاء العاجل وعودته إلى أسرته وجمهوره في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة