رياضة عالمبة وافريقيه

مانشستر يونايتدو تشيلسي ورقم لم يحدث من مائة عام

كتب وجدي نعمان

تعادلفريقا تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم علي ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت مواجهة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد، قد انتهت أيضا بنتيجة التعادل السلبي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن هذه المرة الأولى التي يشهد فيها لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي التعادل في

مرحلتي الذهاب والاياب بنتيجة 0-0 في الدوري منذ موسم 1921/22.

كما بات الألماني توماس توخيل أول مدير فني في تاريخ تشيلسي لا يستقبل أي هدف في أول 4 لقاءات افتتاحية له

في الدوري على ملعبه.

ويعد توخيل ثاني مدرب يحافظ على نظافة شباكه في أول أربع مباريات على أرضه في البريميرليج، بعد برندان رودجرز في موسم 2011-2012 مع نادي سوانزي سيتي.

وفشل مانشستر يونايتد في تسجيل هدف واحد في آخر 6 مواجهات بالدوري أندية “التوب 6″، سواء مع أرسنال أو تشيلسي أو ليفربول أو مانشستر سيتي أو توتنهام هوتسبير.

تشيلسي ضد مان يونايتد
 

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وإن كان فريق تشيلسي هو الأخطر على المرمى.

وشهد الشوط الأول واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد أن لمست الكرة يد كالوم هودسون-أودوي لاعب تشيلسي داخل منطقة جزاء فريقه، إلا أن حكم المباراة رفض احتساب ركلة جزاء، رغم لجوئه لتقنية الفيديو.

في الشوط الثاني واصل الفريقان سعيهما لتحقيق الفوز ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبتلك يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في وصافة الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى