منوعات

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

كتب /وجدى نعمان
فى اليوم الأول لامتحانات شهادة

الثانوية العامة

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان

الامتحانات..

 

فى اليوم الأول لانطلاق امتحانات

أخر العام الدراسى لشهادة الثانوية

العامة والتى بدأت أعتبارا من اليوم

الاحد الموافق ٢١ من شهر يونيه

الجارى ..

حرص اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية والمرور على عدد من المدارس والتى رافقه خلالها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ و الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان وعدد من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية وذلك للتأكد والاطمئنان على انتظام الطلاب باللجان ومتابعة ما تم تنفيذه من الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة الطلاب جميعا.
وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه زيارة وتفقد كل من مدرسة الزهور الثانوية بنات بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد 43 لجنة فرعية وتضم عدد 583 طالبة ومدرسة الشهيد أحمد فوزى عمارة الثانوية العسكرية بحى ثالث والتى تضم عدد 31 لجنة فرعية باجمالى عدد طلاب بلغ 419 طالب .
ويذكر أن إجمالى عدد اللجان على مستوى المحافظة بلغ ٣٧ لجنة باجمالى ٦١٥ لجنة فرعية تضم 8366 طالب وطالبة وعدد الملاحظين ١٣٩٢ .
وخلال الجولة أكد المحافظ على ضرورة الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التعقيم والتطهير لجميع اللجان يوميا ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى