رياضة محلية

مختار يكرم بطل أفريقيا في المصارعة الروماني من داخل نادي دكرنس الرياضي

كتب احمد رضوان
محافظ الدقهلية : السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لكافة المواهب والفرق الرياضية.
– مختار :الدقهلية دائماً يخرج منها العظماء في شتي المجالات العلمية والدينية والفنية والرياضية الذين مثلوا مصر في المحافل الدولية .

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين وانحيازه الكامل للأبطال الذين نجحوا فى وضع إسم مصر عاليا خفاقا فى المحافل الدولية ، وبالتنسيق الكامل بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام” المحافظ ” مساء اليوم الاثنين بتكريم اللاعب عبداللطيف محمد منيع بطل أفريقيا في المصارعة الروماني والمصنف رقم 2 عالميا والمؤهل لأولمبياد طوكيو 2021 بمنحه درع المحافظة تقديراً لنجاحه المشرف من داخل نادي دكرنس الرياضي .

والجدير بالذكر أن اللاعب عبداللطيف منيع من مواليد 1995 بمدينة دكرنس و قد خاض العديد من البطولات المحلية والدولية وحصل فيها علي المراكز الأولي حيث خاض 6 بطولات محلية حصل في جميعها علي المركز الأول وايضا خاض 35 بطولة دولية حصل في معظمها علي المركز الأول مما أهله للحصول علي المركز الثاني عالمياً طبقاً لتصنيف الاتحاد الدولي للمصارعة وتم منحه وسام الجمهورية من الدرجة الأولي من السيد رئيس الجمهورية.

وأكد ” مختار ” علي أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لكافة المواهب والفرق الرياضية وهو ما يؤكد أنه الأب الذي يرعى أبنائه الرياضيين لتمثيل مصر في المحافل الدولية .

وقال ” المحافظ ” أن الدقهلية دائماً يخرج منها العظماء في شتي المجالات العلمية والدينية والفنية والرياضية الذين مثلوا مصر في المحافل الدولية .

ووجه ” مختار ” الشكر والتقدير لأسرة اللاعب عبداللطيف منيع ولكل الداعمين له حتي حقق هذا النجاح الذي شرف ليس الدقهلية فقط بل مصر كلها .

وفي نهاية الحفل قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بتقديم درع المديرية الي محافظ الدقهلية تقديراً لدعمه المستمر للرياضة والرياضيين بالدقهلية .

حضر حفل التكريم الدكتورة أمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس و أعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ النائب وليد فرعون والنائب مكرم رضوان والنائبه ولاء عبدالفتاح والنائب ثروت فتح الباب ،ورئيس مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى