تعليم وجامعات

معلمة مصرية تحصل عى جائزة أفضل معلم منجز ومبدع بالهند

متابعة : اسامه عبدالعاطي

حصلت المعلمة غادة حسن علي، معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات بمدينة بنها محافظة القليوبية ورئيس وحدة التدريب والجودة بمدرستها، على جائزة أفضل معلم منجز ومبدع للعام 2021م من مؤسسة أديوكوز للدارسين والباحثين وجامعة كزموس الدولية بالهند، وهى جائزة تمنح للمعلمين الذين لديهم شغف بتطوير التعليم ودمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية وذلك لتكون ضمن عددا من المعلمين المرشحين فى كثير من البلدان العربية و الأجنبية.

تطبيقات الواقع الافتراضى التقنية الأولى فى العالم

وقالت المعلمة غادة حسن أعمل معلمة لغة أنجليزية منذ أكثر من 20 عام و قد حصلت على لقب معلم ميكروسوفت خبير لأكثر من ثلاث سنوات متتالية من شركة ميكروسوفت العالمية وأعمل بالتدريب كمدرب معتمد على العديد من المنصات التعليمية الخاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم وسفير أيضا لهذه المنصات منها منصة ويكلت ومنصة صوت الطلاب ومنصة نيربود ومنصة ميرج لتطبيقات الواقع المعزز والافتراضى التى تعد التقنية الأولى فى العالم فى مجال التعليم.

وأضافت: قمت بتثميل مصر فى عدد من المؤتمرات منها مؤتمر الفصول المشتركة الذى عقد فى انجلترا عام 2010م و فى الكويت عام 2011 م و ذلك تحت مظلة المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة.

كما حصلت على جائزة المدرسة الدولية والعمل كمنسق لها عام 2018- 2021 م التابعة للمجلس الثقافى البريطانى والتى تعمل على دمج البعد الدولى والمواطنة الرقمية بالتعليم.

وقد قدمت عدد من المشروعات التعليمية والمبادرات الطلابية الى استطعت بها التأهل للجائزة.

كما تم أيضا ترشيحى لجائزة الإبداع التكنولوجى فى مجال التعليم من مؤسسة موجو العالمية وحصلت أيضا على الجائزة عن عام 2019 م عما قدمت فى مجال التعليم و التدريب والمبادرات التربوية.

كما مثلت مصر فى أسبوع منصة بانسيه يناير 2021م لتكون ضمن المتحدثين بهذا المؤتمر عبر منصة ميكروسوفت تيمز والذى اشترك به خمس معلمين ومدربين وخبراء ميكروسوفت من الولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورا وغيرها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى