فن ومشاهيروميديا

 منة عرفة ومحمود المهدى وتفاصيل العودة بعد انفصال 48 ساعة

كتب وجدي نعمان

أثار الثنائى منة عرفة ومحمود المهدى الجدل خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصالهما المفاجئ قبل أقل من 5 أسابيع على

عقد قرانهما، ما دفع البعض لتوقع رغبتهما “ركوب التريند” بخبر الانفصال، حيث جاء الصلح بعد أقل من 48 ساعة.

ودعم وجهة النظر التى تؤكد بأن الثنائي لم ينفصلا ولكن يريدان شغل السوشيال ميديا بأخبارهما استمرار كل منهما في متابعة

الآخر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يحذف أحد أى منهما الصور و الفيديوهات التي تجمعهما من حساباتهما.

كما أكد المهدي ذلك بمنشوره الأخير عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “انستجرام”، حيث وجه رسالة غير مباشرة تؤكد عودته لمنة عرفة، حيث قال:”ثقة فى الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل”.

محمود المهديمحمود المهدي

وبعد ذلك بساعات قليلة كشفت والدة الفنانة منة عرفة لـ”اليوم السابع”، عن إزالة الخلاف الذى وقع بين ابنتها وبين زوجها المنتج الشاب محمود المهدى، وتم انتهاء الخلاف وتصالحا وعادت الأمور لطبيعتها بينهما، معلقة: “الخلاف كان بسيط جدا والحمد انتهى على خير”.

وكان محمود المهدي، كشف عن سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، حيث كتب عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “انستجرام” :”الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني“.

وأضاف: “فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع”، وذلك قبل أن يقوم بحذفه مرة أخري، مما أثار الشكوك حول الرغبة في إثارة الجدل.

م

وبعد ساعات من إعلانه خبر انفصاله عن زوجته، نشر المهدي عبر خاصية ستوري حسابه بموقع “انستجرام”، صورة لبطيخة محفور عليها كلمة “الزواج يا حمرا يا قرعة”، مصحوبة بتعليق :”فين صاحب المثل ده”، وذلك قبل أن يتراجع و يقوم بحذفها من حسابه .

24633-6572612041636335137

وأخر فصول قصة انفصالهما ما كتبه المهدي اليوم، قبل إعلان الصلح، حيث عبرعن غضبه من رسائل الشماتة بعد انفصاله عن الفنانة منه عرفة، مؤكدا إنه سيكشف تفاصيل الانفصال الحقيقية قريبا، وكتب عبر خاصية ستوري بموقع “انستجرام” :” الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسايل تخوف بجد، كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب”.

محمود المهدي

محمود المهدي

وتابع :” محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها احساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية.. ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل..

وفي رسالة أخري عبر حسابه كتب :”في رسايل مليانة حقد و فرح وشماتة متتخيلش انها من انسان والله .. بس كل واحد قال كلمة تترد فيه ان شاء الله”.

وكان محمود المهدي، أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، في استوري نشره عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام” ، وكتب: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللى اختارتها”، فيما كتبت منة : “كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى