فن ومشاهيروميديا

نجمات يحيرن الجماهير والمتابعين

كتب وجدي نعمان

أثارت ثلاثة نجمات جدلاً وحيرة كبيرة خلال لفترة السابقة لدى الجماهير والمتابعين وذلك عبر ارتباط كلاً منهن بتقارير وأخبار دون أن تقوم أياً هؤلاء النجمات بالتأكيد أو النفي، مثلما يظهر فى التقرير التالى مع نجمات بحجم سكارليت جوهانسون، وشارون ستون بالإضافة إلى النجمة جينيفر لوبيز، حيث تعلق الأمر بحياتهن الخاصة وتطوراتها بسرعة كبيرة.

حمل سكارليت جوهانسون

أثات الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون تكهنات عديدة مؤخرًا حول صحة الأخبار التى تطرقت إلى حملها في طفلها الأول من كولين جوست أحد نجوم برنامج “ساترداى نايت لايف”، وذلك بعدما ظهرت خلال حلقة مع المذيعة كيلى كلاركسون ببرنامج الأخيرة عن طريقة مكالمة skype.

تقرير “ديلى ميل” أضاف حول المكالمة أن سكارليت جوهانسون لم تتطرق إلى حملها نهائيًا، كما لم تقم المذيعة بسؤالها عنه إطلاقًا رغم التقارير العديدة التي خرجت قبل الحلقة بخصوص حملها في طفلها الأول من كولين جوست، وهو ما دلل على وجود اتفاق بين سكارليت وكلاركسون حول الأمر وفقًا لتقرير الديلى ميل.

سكارليت جوهانسونسكارليت جوهانسون

نقطة أخرى أضافها تقرير الديلى ميل ممثلة فى أن سكارليت جوهانسون لم تظهر بكامل صورتها طوال مدة الاستضافة، واكتفت بتسليط الضوء على جزئها العلوى من جسدها، ليدلل الأمر على أنها تحاول إخفاء الأمر.

سكارليت وزوجهاسكارليت وزوجها

شارون ستون وحب بعد الـ 60

كشف موقع pagesix أيضاً عن دخول شارون ستون فى قصة حب جديدة رغم تخطيها حاجز الـ 60 من عمرها إذ تبلغ 63 عامًا، وهو الأمر الذى لم يمنعها من التمتع بقصة حب مع مغنى الراب RMR والذى يقل عنها فى العمر بنحو النصف وفقًا للتقرير الذى نُشر مؤخرًا، كما أكد التقريرأن علاقتهما مع المغنى لم تبدأ حديثًا وإنما ظلت فى طى الكتمان على مدار العام الجارى.

شارون ستون وحبيبها الجديدشارون ستون وحبيبها الجديد

وأضاف التقرير أن الثنائى شارون ستون ومغنى الراب RMR يستمتعا بوقتهما طيلة الفترة الماضية بعيدًا عن أعين الجميع، وآخر الأماكن التى شهدت لقاءهما وتواجدهما معًا وفقًا لموقع pagesix هو التواجد على متن قارب سويًا بمنطقة لوس انجلوس.

أنجلينا جولى وThe Weeknd

ثم تأتى النجمة العالمية أنجلينا جولى، والتي بدأت فى عيش حياتها بشكل طبيعى، حيث رصدتها عدسات المصورين وهى تستمتع بعشاء حميمى برفقة المغنى العالمى The Weeknd، فى لوس أنجلوس، وذلك وسط معركة طلاقها المريرة مع براد بيت.

وتناولت أنجلينا، البالغة من العمر 46 عامًا، العشاء مع The Weeknd، البالغ من العمر 31 عامًا، بالمطعم الإيطالى Giorgio Baldi، فى سانتا مونيكا، وبدت نجمة Maleficent أنيقة فى معطف واقٍ من المطر باللون البيج، حسب ما نشرته صحيفة “ديلى ميل”.

انجلينا وذا ويكندانجلينا وذا ويكند

وهو ما أثار تكهنات عديدة بشأن الثنائى وما إذا كان قلب انجلينا جولى فتح من جديد لشخص بعد براد بيت أم أن الأمر لا يتخطى صداقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى