رياضة محلية

نشرة أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021

كتب وجدي نعمان

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، هي عدد من الأخبار التي شهدتها الساحة وكان أبرزها وقع منتخب مصر للصالات في مجموعة واحدة مع روسيا وأزبكستان في كاس العالم لكرة الصالات، والأهلى يتفق مع معلول على البقاء فى تونس عقب معسكر نسور قرطاج.
 
 
بالأرقام.. ماذا قدم ثلاثى الزمالك قبل الانضمام للمنتخب الأولمبى
 
أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.
منتخب مصر مع روسيا و أوزبكستان بكأس العالم لكرة الصالات
 
جاء منتخب مصر لكرة قدم الصالات بالمجموعة الثانية، في نهائيات مونديال كرة الصالات الذي يقام بليتوانيا في الفترة من 12 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 202 المقبل.
 
تفاصيل جلسة الصلح والعتاب بين جنش وأبو جبل فى معسكر الزمالك برعاية شيكابالا
نجح محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، في احتواء أزمة الثنائي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، حارسا الفريق الأبيض، وذلك علي هامش المعسكر الطويل الذي أقيم علي مدار الأيام الماضية، لخوض مباريات المصري والجونة في الدوري والإسماعيلي في كأس مصر.
 
 
تدريبات بدنية وتقسيمة جماعية فى مران الأهلي الأول بعد انتهاء فترة الراحة
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء ‏فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت يومين بعد العودة من قطر يوم ‏السبت الماضي.‏
اتجاه لتحديد سقف مالي لتجديد اللاعبين فى الزمالك
تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لوضع سقف مالي للتجديد للاعبين خلال الفترة المقبلة، لمحاربة أزمة المغالاة في الطلبات المالية التي يقوم بها اللاعبون عند تجديد تعاقدهم مع النادي.
 
كارتيرون يُعيد تقييم الحراس الثلاثة قبل فرمان الاستغناء النهائى
 
يستغل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فترة الراحة من المباريات والتى تصل لأسبوعين لإعادة ترتيب أوراقه، سواء على المستوى الفني باستغلال تلك الفترة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت ضغطا كثيفا للمباريات، ما منع المدير الفني من تصحيح الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون بالشكل الأمثل.
 
اتحاد الكرة يحدد 3 مواعيد لانتهاء الدورى.. تعرف عليها
 
حدد مسئولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة 3 مواعيد لانتهاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم خلال الاجتماع مع الأندية أمس، حيث لم تتضح الصورة حول الموعد النهائى لانتهاء المسابقة.
 
الأهلى يتفق مع معلول على البقاء فى تونس عقب معسكر نسور قرطاج
 
اتفق مسئولو النادى الأهلى مع الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق على البقاء فى تونس بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى المعسكر الذى يقام خلال يونيو الجارى.
 
 
المقاصة يفتح أبوابه لأيمن حفنى حال الرحيل عن الزمالك.. 
 
فتح مسئولو نادى مصر المقاصة الباب أمام عودة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك الحالى لصفوف النادى الفيومى حال رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.
 
الأهلى يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق فى العضلة الأمامية
 
 
قال الجهاز الطبى للأهلى إن أكرم توفيق يعانى من آلام بسيطة فى العضلة الأمامية، لكنها لن تمنع اللاعب من التدريبات المقبلة أو المشاركة فى مباراة الترجى التونسى ببطولة أفريقيا.
 
السلاح ينسق مع الأولمبية لحصول المنتخب على لقاح كورونا قبل معسكر روسيا
كشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن التنسيق مع اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة لحصول المنتخب على لقاح كورونا قبل السفر إلى روسيا يوم 26 يونيو الجارى للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لإولمبياد طوكيو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى