رياضة محلية

نشرة الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021

كتب وجدي نعمان

شهد اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، أتحاد الكرة يجتمع بالمنتخب الأوليمبي للتنسيق للأولمبياد، وبيراميدز يهزم نكانا الزامبى بهدف عبد الله السعيد ويتأهل لربع نهائى الكونفدرالية، واختيار الحكمتان “ياسمينا وهايدى السعيد” لتحكيم منافسات اليد بطوكيو.

الأهلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف

سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف، خلال المباراة التى جمعتما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الأهلي في السلام في الدوري المصري. سجل هدفي سموحة محمد حليمو في الدقيقة 11 وحسام حسن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف الأهلي  حسين الشحات في الدقيقة 32.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

 
أتحاد الكرة يجتمع بالمنتخب الاوليمبي للتنسيق للاوليمبياد
 
وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر الاوليمبي بقيادة شوقي غريب ،منتخب فرنسا كأول المنتخبات التي يرغب الفراعنة في مواجهتها استعداد لاوليمبياد طوكيو 2021 التي تنطلق يوم 22 يوليو المقبل
 
بيراميدز يهزم نكانا الزامبى بهدف عبد الله السعيد ويتأهل لربع نهائى الكونفدرالية
 
حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نكانا الزامبى بهدف دون رد، أحرزه عبد الله السعيد فى الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ليفي موانواسا”
 
اختيار الحكمتان ” ياسمينا و هايدى السعيد ” لتحكيم منافسات اليد بطوكيو
 
وقع الاختيار على الحكمتين الشقيقتين ” ياسمينا و هايدى السعيد ” للمشاركة فى تحكيم منافسات كرة اليد فى أولمبياد طوكيو 2021 .
 
الزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعة
يصطدم فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى محمد اللقاني مع نظيره الموانئ الكينى فى إطار دور الثمانية ببطولة أفريقيا للأندية المقامة فى تونس الجمعة المقبل .
 
نهائيات كأس مصر لرجال اليد بدون جماهير
 
تشهد نهائيات كأس مصر لكرة اليد المحدد لها يومى 23 و 24 أبريل الجارى عدم حضور جماهير وفقا لقرار الإتحاد أمنيًا و صحيا لعدم إنتشار فيروس كورونا .
محمود وحيد يعود لتدريبات الأهلي بعد أسبوع
 
كشف مصدر بالجهاز الطبي للأهلي أن محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية لفريقه بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي من الإصابة في العضلة الخلفية من الانتهاء، حيث يخوض اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل المحدد له من قبل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.
 
الإسماعيلى يستقر على استبعاد حسين السيد مارسيلو من معسكر الإسكندرية
 
استقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال على استبعاد حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للدراويش من السفر مع الفريفق لمعسكر الإسكندرية بهدف بقائه لاستكمال برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة مزق العضلة الخلفية التى تعرض لها فى مباراة المصرى البورسعيدى الأخيرة بالدورى ويغيب على إثره ثلاثة أسابيع عن الملاعب.
 
الزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحين
 
قرر مسئولو نادي الزمالك، إعادة فتح ملف تواجد مدير كرة ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي، بعد غلق هذا الملف خلال الفترة الماضية، وكشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية، عزم النادي الأبيض تعيين مديرا للكرة ضمن الجهاز الفني للفريق، وجاري في الوقت الحالي دراسة أكثر من أسم مرشح لهذا المنصب.
 
المنتخب الأوليمبي يبحث عن 3 وديات فى يونيو ويوليو بعد التواجد فى مجموعة الموت
 
يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن خوض 3 وديات للفراعنة الصغار خلال شهر يونيو و يوليو المقبلين قبل المشاركة في أوليمبياد طوكيو المقرر لها 22 يوليو .
 
انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة
 

تستضيف مدينة الجونة، أهم مدن شركة اوراسكوم للتنمية، فعاليات النسخة التاسعة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش 2021، خلال الفترة من 20 إلى 28 مايو المقبل، بحضور نخبة من أهم نجوم اللعبة على مستوى العالم، وبمشاركة 96 لاعباً من الرجال والسيدات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى